الأخبارخدمات

أسعار الكتب في معرض الكتاب 2024.. تبدأ من 10 جنيه

أسعار الكتب في معرض الكتاب 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما نكشف عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية.

أسعار الكتب في معرض الكتاب 2024

انطلقت فعاليات معرض الكتاب يوم الأربعاء، وتستمر حتى 6 فبراير، حيث يشهد المعرض إقبالا كبيرا من محبي القراءة فى أول أيامه.

بالرغم من غلاء الأسعار، إلا أن هناك دار مثل دار دون قد أعلنت عن خصومات تبدأ من 20%، وتصل إلى 50% على مختلف الكتب الموجودة خلال فترة تواجدها بمعرض الكتاب الدولي.

وتبدأ أسعار الكتب الفكرية والروايات الصادرة عنها على صفحتها الرسمية من 45 جنيه، وبعد تطبيق الخصم الخاص بالمعرض يصبح السعر 9 جنيهات.

وهناك بعض المؤسسات مثل مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، تعمل على نشر كتب علمية للأطفال والكبار، ومكانها في صالة 2 جناح C33، ولديها كتب علمية بأسعار تبدأ من سعرها 25 جنيها.

أسعار الكتب في معرض الكتاب 2024

يتواجد أيضا كتب سور الأزبكية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بخصومات كبيرة، بأسعار تبدأ من 5 جنيهات فقط، وهناك كتب بسعر 30 جنيها فقط، وكتب للتاريخ الإسلامي بسعر 40 جنيها وغيرها من الكتب بأسعار مناسبة.

معرض الكتاب 2024

مسرح معرض القاهرة الدولي للكتاب، سيكون على موعد مع عدد من العروض المميزة لضيف الشرف دولة النرويج، والتي تشارك بفرق للفنون التراثية، وإلقاء شعر لعدد من شعراء الترويج.

وومن جهة أخرى ، أعلنت “الكيلاني” تخصيص يوم للتراث والثقافة الفلسطينية بحتفي بفلسطين وتاريخها وأدبائها، يضم اليو ندوات ثقافية، وعروض خاصة لفرق فلسطيني.
جدير بالذكر أن العروض تتنوع ما بين: “مسرح العرائس، عروض الليلة الكبيرة، التنورة التراثية، تخ كورال أطفال، الآلات الشعبية، عروض لذوي الهمم، المولوية المصرية، الأرجواز، السيرك القومي بمشاركة عدد من الفرق التابعة لقطاعات الوزارة المتعددة”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: ارتفاع مستمر فى اسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 26 يناير 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى