الأخبارخدمات

أسعار سينما أمريكانا بلازا.. اليك قائمة افلام العيد

الكثير من الأشخاص يتساءلون أسعار سينما أمريكانا بلازا، وهذا ما نعرضه لكم فى السطور التالية، حيث ترتفع معدلات البحث عنه خاصة ان هناك العديد من الاشخاص يرغبون فى مشاهدة افلام عيد الاضحى المبارك.

أسعار سينما أمريكانا بلازا

سينما أمريكانا بلازا عبارة عن قاعات مجهزة بمقاعد كبيرة وذات مساحه أوسع بين المقاعد، لتوفير اكبر قدر من الراحة.

وتتراوح مواعيد سينما أمريكانا بلازا من الساعة 10 صباحًا إلى 1 ظهرًا بـمبلغ قدره 70 جنيهًا، وهناك حفلات من الساعة 4 عصرًا إلى منتصف الليل بمبلغ قدره 110 جنيهات.

سعر city center almaza cinema

وفى سياق متصل، هناك هناك city center almaza cinema تتعدد انواعها، فتتواجد سينما ماكس العادية والتى تتكون من شاشات العرض الضخمة ذات الجودة العالية، ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 120 جنيهًا. وتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا.

ياتي ذلك الى جانب سينما جولد وهي سينما تتميز بمستوى عالي من الفخامة والمقاعد ذات بشكل رائع وبها خدمات ممتازة  ويبلغ ثمن التذكرة 160 جنيه مصري لكل فرد، وتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 12 الظهر إلى الساعة 2 صباحًا.

 ويتواجد سينما 4DX وهي من أفضل السينمات من ناحية الخدمات الممتازة فترى تفاصيل الفيلم وتستمتع بما يحدث في الفيلم من مؤثرات صوتية ومؤثرات طبيعية ويبلغ سعر هذه التذكرة نحو 250 جنيه مصري لكل فرد.

أفلام عيد الأضحى 2024

  • فيلم ولاد رزق 3: حقق نجاحاً كبيراً خلال اول جزئين، وتم طرح الجزء الثالث خلال الايام الماضية وحقق ايرادات كبيرة فى مصر والوطن العربي.
  • فيلم اللعب مع العيال: نال الفيلم اعجاب الكثير من المتابعين، ويعد بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمعه الثنائي شريف عرفة ومحمد عادل إمام.
  • فيلم عصابة الماكس:  بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، ويعد من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد نزول house of dragon الجزء الثاني.. “متصدر جوجل”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى