الأخبارخدمات

أسعار فائدة شهادات البنك cib اليوم

ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة من جانب قطاع كبير من المواطنين، بشأن أسعار فائدة شهادات البنك cib اليوم، حيث جاء آخر قرار من جانب البنك التجاري الدولي عن هذا الشأن، برفع أسعار الفائدة على شهادات الادخار ذات العائد الثابت بالعملة المحلية.

أسعار فائدة شهادات البنك cib اليوم

أعلن البنك التجاري الدولي CIB رفع أسعار الفائدة على شهادات الادخار ذات العائد الثابت بالعملة المحلية، لأجل 3 سنوات، بنسبة 2%، ووفقاً لبيانات البنك، فقد ارتفع سعر الفائدة على شهادة ادخار (Premium) إلى 24% سنويا بدورية شهرية مقارنة مع 22% سابقًا.

وقال البنك فى بيان له أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 5 ملايين جنيه، حد أدني، فيما قرر التجاري الدولي رفع سعر فائدة على شهادة ادخار (Plus) إلى 23% سنويًا يصرف العائد شهريًا، مقارنة مع 21%.

وأشار البنك إلى أن الحد الأدنى للإصدار الشهادة هو مليون جنيه.

الشهادة ذات العائد المتغير “Floating 2024”

المدة الخاصة بها 3 سنوات، والعائد السنوي الحالي، 26% ويعتبر أقل من سعر إيداع الليلة الواحدة لدى البنك المركزي 1.25%، وهي دورية صرف العائد، شهري والحد الأدنى لربط الشهادة، 1000 جنيه

أسعار فائدة شهادات البنك cib اليوم

وفى سياق متصل، ارتفع سعر العائد على شهادة ادخار (Prime) إلى 22% سنويا بدورية صرف شهرية، وقال البنك أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 100 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى