الأخبارخدمات

أفضل أفلام 2024 مصري.. تستحق المشاهدة

نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، أفضل أفلام 2024 مصري، حيث يتساءل عنها الكثير من الأشخاص، بعدما تصدرت أفلام مصرية محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد عرضها فى السينما المصرية.

أفضل أفلام 2024 مصري

يأتي فيلم درويلة، من افضل الأفلام التي تم عرضها حيث
تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويغلب على مشاهده الغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

ويشارك في بطولة فيلم “درويلة” كلا من: عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد علي ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطي وإشراف عام أميرة قائد وقصة وسيناريو وحوار لمحمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي وإخراج معوض إسماعيل.

فيلم عادل مش عادل

برز فيلم “عادل مش عادل” وحقق إيرادات جيدة، فيشارك في بطولته كلا من أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

أحداث القصة تدور في إطار كوميدي، حول “عادل الأمين” الذي يقوم به أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبط في حياته لكنه يقابل فتاة يحبها لكن حقيقتها مخيفة ليمر بمتاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية “غادة” التي تجسدها الفنانة شيري عادل

فيلم الإسكندراني

يعد فيلم “الإسكندراني” من أفضل أفلام مصرية 2024 أكشن، الذي نال اعجاب الجميع حيث تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يجسده أحمد العوضي، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكي “عصام السقا”، لكن عندما يعود بعد طوال سنوات يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

فيلم الملكة

هناك فيلم الملكة، لكنه فى الحقيقة لم يحقيق إيرادات جيدة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، فتتعرض سيدة أعمال “ماجدة”، إلى الكثير من المضايقات ومحاولات لايذائها، لكنها تنجو وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

ويشارك في بطولة فيلم “الملكة” مجموعة من الفنانين منهم: هالة صدقي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز، ياتي ذلك الاضافة الى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وفيلم شقو وفيلم الحريفة.

اقرﺃ ايضا: رابط مفتوح.. تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 أدبي

موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد في مصر على الطلاب 2025

استعلم عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى