الأخبارتقارير

أفلام ليلة رأس السنة.. سهرة ممتعة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن افلام ليلة رأس السنة، من أجل قضاء ليلة ممتعة مليئة بمظاهر البهجة والسرور، حيث تتميز ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بالاحتفالات.

وكثرت أفلام ليلة رأس السنة كما تنوعا ما بين الكوميديا والاكشن، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

أفلام ليلة رأس السنة

فيلم الإسكندراني، سيتم عرضه يوم 4 يناير المقبل، ويعد من بطولة أحمد العوضي وحسين فهمي وبيومي فؤاد وزينة ورحاب الجمل وعصام السقا ومحمد رضوان، وايضا فيلم (في عز الضهر) الذي يعرض 3 يناير من بطولة سوسن بدر، منة فضالى، هالة فاخر، محمد عز، تونى ماهر، إنجى كيوان، ساندا، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، إخراج مرقس عادل.

وهناك فيلم عصابة عظيمة، وهو بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبيارى، إخراج وائل إحسان.

أفلام ليلة رأس السنة

فيلم ليه تعيشها لوحدك يأتي ضمن أدوار العرض، حيث تم عرضه في يوم 27 ديسمبر الجاري، وبعد الفيلم بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان، وهو من إخراج حسام الجوهري.
وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، في إطار اجتماعي وقصة إنسانية، يقوم بها شريف منير الطبيب، ثم يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان وتدور الأحداث فى ذلك الإطار.

يأتي من ضمن الأفلام التي ستعرض فى رأس السنة، هو فيلم أبونسب، بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، إخراج رامي إمام.
وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، تدور أحداثه حول «علي» ألا وهو محمد عادل إمام، الذي يرغب فى الزواج من ياسمين صبري «داليا» دون أن يعلم أي شىء عن خلفية والدها الإجرامية، كما يشارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، هالة فاخر، ماجد المصري، علاء مرسي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 30-12-2023 فى محلات الصاغة 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى