خدماتسلايدر

الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحافظات

كتبت: آمال زغلول

قررت وزارة الداخلية متمثلة في قطاع الأحوال المدنية، اعتباراً من يوم 5 أكتوبر الجاري2024، إيفاد قوافل مجهزة فنياً ولوجيستياً لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع من (بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة)، إلى بعض محافظات الجمهورية، فى ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق.

الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحافظا
الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحافظات

وأوضحت الوزارة، المحافظات .. وهي: القاهرة، الجيزة، مرسى مطروح، المنوفية، البحيرة، المنيا، أسيوط، شمال سيناء، الدقهلية، حيث أسفرت تلك القوافل عن إستخراج عدد (5770) بطاقة رقم قومى ، وعدد (25328) مصدراً مميكناً.

الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحافظات

كما واصل قطاع الأحوال المدنية، على مدار أيام الأسبوع تلقى الإتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة .. وهي:

  • (15340) لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية .
  • (15341) لطلبات كبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء.

وقالت الداخلية،  تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها فى ذات اليوم تيسيراً على المواطنين،  وأسفرت تلبية الاتصالات الجماهيرية عن إستخراج وتوصيل عدد (1034) بطاقة رقم قومى وعدد (994) مصدراً مميكناً.

كما واصل قطاع الأحوال المدنية، الإستجابة لإلتماسات الحالات الإنسانية (المرضى وكبار السن وذوى الهمم) وإيفاد مأموريات لعدد (34) حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومى لهم، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لهم.

كما يقوم القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للعاملين والمترددين على العاصمة الإدراية وعدد من (الجهات الحكومية – النوادى الخاصة) وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لعدد (275) مواطن ومواطنة.

بالإضافة إلى مواصلة إستقبال المواطنين بالمركز النموذجى لكبار السن وذوى الهمم “قادرون بإختلاف” لتلبية إحتياجاتهم من مصدرات القطاع وتم إستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد (419) مواطن ومواطنة.

أيضا اصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية، إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم. حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحاف

الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحا
الداخلية،، إيفاد قوافل مجهزة لاستخراج الأوراق الرسمية إلى هذه المحافظات

اقرأ أيضاً 

بشأن استيراد سيارات ذوي الهمم.. تعليمات رئيس الوزراء الجديدة

لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة،، حملة هنوصلك تنفذ 200 قافلة على مستوى 19 محافظة (تفاصيل)

القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجاناً للجماهير إحتفالاً بالذكرى 51 لإنتصارات أكتوبر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى