تقاريرسلايدر

المرشح المحتمل للرئاسة يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع جديد

كتبت: آمال زغلول

وعد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد المرشح المحتمل عن الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية 2024، ذوي الهمم بتعديل القانون الحالي أو تشريع جديد لهم إذا لزم الأمر، في حالة إن قدر له الفوز في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، وإن لم يقدر له الفوز فسوف يعمل على هذا التشريع من خلال نواب الوفد في البرلمان.

المرشح المحتمل للرئاسة يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع جديد
المرشح المحتمل للرئاسة يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع جديد

جاء ذلك خلال كلمة الدكتور “يمامة” ،اليوم الأربعاء، في احتفالية تكريم طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالإسماعيلية، والمتفوقين في الثانوية العامة في مبادرة من النائبة السابقة ماجدة النويشي مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المرأة، وكريمة القاضي نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية.

المرشح المحتمل للرئاسة يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع جديد

وقال رئيس حزب الوفد، كذلك سوف يكون هناك اهتمام برياضة كرة الجرس الخاصة بالمكفوفين، لما تمثلها من أهمية كبرى لديهم.

وأضاف “يمامة”، ضرورة إعادة النظر في المصطلحات مثل كفيف أو ذوي الهمم، وذلك لنبوغ اصحابهم في كثيرا من المجالات، ومثال ذلك عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين وهو يمتلك بصيرة ثاقبة ولديه مؤلفات عظيمة وكتب عن أحوال التعليم في مصر، وربنا سبحانه وتعالى يعطينا منح عظيمة.

وقال الدكتور عبدالسند يمامة،  أنه سعيد بلقاء الطلبة المتفوقين وتواجده معهم وبتفوقهم وهم نماذج مضيئة في مجتمعنا ويتشرف حزب الوفد، أنه يكرم المتفوقين وتعبير عن تقدير الحزب إليهم ونتمنى لهم التوفيق دائمًا. وأضاف، أنه يتقدم بخالص الشكر إلى ماجدة النويشي على هذه الفرصة للإحتفال بالطلاب المتفوقين، وهذا عملي بالجامعة منذ 30 عاماً حيث أنني أستاذاً في الجامعة

من جانبها، رحبت الدكتورة ماجد النويشي، بطلاب مدرسة النور للمكفوفين بمحافظة الإسماعيلية والمتفوقين في الثانوية العامة ومجال الرياضة، ووجهت الشكر إلى رئيس حزب الوفد الدكتور عبدالسند يمامة، على هذه المبادرة بعد أن علم بتفوق أبناء مدرسة النور وطالب بتكريمهم داخل مقر حزب الوفد، مشيرة إلى أن جميع التكريمات من رئيس الوفد.

ومن جانبه، قال مهاب أحمد مدير مدرسة النور للمكفوفين بمحافظة الإسماعيلية، أنه يتوجه بالشكر والتقدير إلى حزب الوفد بهذه اللافتة الكريمة من الحزب ورئيسه الدكتور عبدالسند يمامة، وأيضا الاهتمام من الرئيس السيسي بذوي الهمم لأنهم بداخلهم طاقات كبيرة تفوق الأسوياء.

وأضاف مهاب أحمد، لدينا نماذج مشرفة داخل المدرسة مثال الطالب أحمد عادل حجاب حاصل على المركز الأول على مستوى العالم في رفع الأثقال بروسيا، وإدارة المدرسة تساعد الطلبة الناجحين في تعليمهم وحتى مرحلة التعليم الجامعي وتساعدهم في الأبحاث والأنشطة الخاصة بهم.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الطلاب الأتي أسماؤهم بعد الاستماع لأشعار العديد منهم:

مادونا ملاك، بلال أحمد ، مريم محمد، احمد محمد، عبد الرحمن محمد، سعد احمد، الاء طه ، محمود صالح، اسلام محمد، ملاك عاطف، مايكل ريمون ، محمد احمد ، ندي شاكر ، دعاء عماد، شهد هشام، عماد السيد محمود

المرشح المحتمل للرئاسة.. يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع جد
المرشح المحتمل للرئاسة يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع جديد

المرشح المحتمل للرئاسة.. يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تش المرشح المحتمل للرئاسة.. يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشر المرشح المحتمل للرئاسة.. يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشري المرشح المحتمل للرئاسة.. يعد ذوي الهمم بتغيير القانون الحالي أو تشريع ج

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مد قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية حتى 10 سبتمبر

أهداف إنشاء مقر مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بالمقر الجديد لجامعة سوهاج

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى