الأخبار

السياحة والمصايف : تخصيص شاطيء لذوي الهمم قمة الإنسانية

لخدمة ذوي الهمم .. أكد اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الاسكندرية أهمية العمل على ملف ذوي الإعاقة والتي تولي لها القيادة السياسية أهمية قصوى.

السياحة والمصايف : تخصيص شاطيء لذوي الهمم قمة الإنسانية

وأكد خلال إحتفالية اليوم العالمي للعمل الإنساني بقصر ثقافة الشاطبي وذلك ضمن نشاط إدارة الشئون الثقافية بفرع ثقافة الإسكندرية بالتعاون مع جمعية خليك إيجابي أن تخصيص شاطئ لذوي الهمم للاستمتاع بالسباحة يعد قمة الإنسانية من أجل دمجهم في المجتمع

وأشاد عزت عطوان مدير عام فرع ثقافة الشاطبي بدور الثقافة في خدمة العمل الانساني وخاصة في مجال ذوي الإحتياجات الخاصة من خلال اكتشاف مواهبهم وتنميتها، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة في الأنشطة التي تهتم بالعمل الإنساني.

إشادة بتخصيص شاطيء لذوي الهمم بالإسكندرية

و قال رامي يسري رئيس مجلس إدارة جمعية خليك ايجابي أنه يجب على مؤسسات المجتمع المدني أن تتشارك لخدمة الإنسانية إلى جانب تطوير الذات وتوزيع المهام، فالأمم المتحدة رفعت هذا العام شعار” يد واحدة لا تصفق ” وذلك في احتفالها باليوم العالمي للعمل الإنساني.

وأكد على أهمية دور الشباب في مجال العمل التطوعي و خدمة التكافل الاجتماعي.
عقب ذلك، توالت الفقرات الفنية منها عرض فني لفرقة المايسترو محمد أبو عوف، آخر لفرقة فنون متحدي الإعاقة، بقيادة كابتن مصطفى جابر، هذا إلى جانب باقة من الأغاني الطربية قدمتها فرقة كورال قصر التذوق للموسيقي العربية بقيادة المايسترو محمود أبو زيد.

رئيس السياحة والمصايف يطالب بالاهتمام بقضايا ذوي الهمم

واختتم اليوم بتكريم عدد من المسئولين بمؤسسات المجتمع المدني على ما بذلوه في خدمة العمل الإنساني بالثغر في حضور طارق جمال الدين وكيل وزارة التضامن السابق، أمل العرجاوي مدير هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية و الدكتور سامح رياض رئيس جهاز شئون البيئة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لإصابة موظف من ذوي الهمم .. الحكم على شقيقين بكفر الشيخ غدا  

استقبال ذوي الهمم بمتحف الغردقة احتفالًا باليوم العالمي للعمل الانساني

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى