الأخبار

تحميل جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره وذلك بعد أن اعتمد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، و تجرى الامتحانات خلال الفترة من ٢ يناير إلى ٢٤ يناير ٢٠٢٤.

جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره
جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره

و أعلن أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره موضحا أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من اليوم الثلاثاء ٢ يناير حتى الأربعاء ١٠ يناير ٢٠٢٤.

التعليم تعلن جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره

كما أوضحت مديرية التعليم بالقاهرة أن جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره ستتم بعد امتحانات النقل الإعدادي وما يعادله (المهنية، الرياضية، الصم، المكفوفين) من الثلاثاء ٩ يناير حتى الإثنين ١٥ يناير ٢٠٢٤، وامتحانات الإعدادية (العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية) من الأربعاء ١٧ يناير حتى الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠٢٤، وامتحانات النقل للتعليم الثانوي من الأحد ١٤ يناير حتى الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠٢٤، وامتحانات النقل للتعليم الفنى من الثلاثاء ٩ يناير حتى الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢٤.

تحميل جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره

وانتهت المديريات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من إعلان جدول امتحانات تانيه ثانوي 2024 القاهره والذى يبدأ  خلال شهر يناير الجارى ضمن امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توزيع درجات امتحانات الصف الثاني الثانوي حيث يحصل الطالب على 80 %  من درجات اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، كما يحصل الطالب على 10 % من درجات امتحانات الشهر، كما يحصل على 5% من درجات المواظبة والانضباط، ويحصل الطالب على 5 %  من الدرجات تحتسب للسلوك.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، فى شهر يناير ، لجميع صفوف النقل، والشهادة الإعدادية.

إقرأ أيضا:

طريقة الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى