خدماتسلايدر

تضم ذوي الهمم: 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة في 13 مُحافظة (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أصدرت وزارة العمل، نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، وتضم فرص عمل لذوي الهمم، وذلك تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018.

فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأ
تضم ذوي الهمم 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة في 13 مُحافظة (تفاصيل)

وقالت وزارة العمل، في بيان لها أمس الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، أنها تلقت طلبات من 82 شركة قطاع خاص في 13 محافظة لديها 3744 وظائف مٌتوفرة الأن في عددِ من التخصصات، منها لذوي الهمم، برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

تضم ذوي الهمم: 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة في 13 مُحافظة (تفاصيل)

وأوضحت “الوزارة”، أن التقديم على هذه الفرص الجديدة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024 ، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر في محافظة القاهرة، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان على الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

وأوضجت الوزارة، فُرص العمل الجديدة المُتوفرة في 13 محافظة.. وهي:

القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والبحيرة، والدقهلية، والأسكندرية، والشرقية، والسويس ، والفيوم ، ودمياط ، وبورسعيد، والمنيا.

أما التخصصات المطلوبة فهي كما يلي:

أخصائي تسويق، ومسؤول إئتمان، ومحاسبين، ومسؤول شؤون إدارية، وأخصائى hs5، ومدير مالى، ومدير تسويق عقارى، ومدرسين علوم ورياضيات، ورسام هندسى ميكانيكى، ومشرف حركة، وأخصائى نظم معلومات، ومشرف موقع، ومشرف عام ، وصيدلي، ومساعد صيدلى، وبائعين، وأخصائى سلامة وصحة مهنية، واخصائى تمويل، وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وجاء في البيان أن النشرة تضم مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة” الوزارة” بحصر وتدريب وتشغيل ذوي القدرات الخاصة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

يذكر أنه، تقوم وزارة العمل من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”.

تضم ذوي الهمم 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة في 13 مُحافظة تفاصيل 1
تضم ذوي الهمم 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة في 13 مُحافظة (تفاصيل)
5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة تفاصيل
تضم ذوي الهمم: 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة في 13 مُحافظة (تفاصيل)

اقرأ أيضاً 

6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية برواتب تصل لـ25 ألف جنيه  (رابط للتقديم)

الحكم على الشيخ التيجاني في تهمة التحرش بالفتيات.. تفاصيل

تعرف الآن علي موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى