الأخبارسلايدر

تعرف على موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين

يبحث المعلمون عن موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين وذلك تزامنا مع  انتهاء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية و الصفين الأول والثاني الثانوي قرب انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية وقرب انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023 الأسبوع المقبل .

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين
موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين حيث خاطبت المديريات التعليمية بجميع المحافظات بضوابط الصرف والفئات التى تنطبق عليها .

التعليم تعلن موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين

 

وخاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية لصرف حافز إثابة للعاملين على منظومة الإمتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي عبر المنصات الإلكترونية وذلك بعد موافقة الدكتور وضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحددت وزارة التربية والتعليم في خطابها، الفئات المستهدف حصولها على حافز الإثابة للمشاركين في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023، في الإدارات التعليمية “مدير الإدارة ،ووكيل الإدارة، والتعليم الثانوي رئيس قسم التطوير و٣ اخصائين تطوير ممن عمل في رفع الأسئلة الإلكترونية ورئيس قسم الإحصاء و٢ من العاملين بقسم الإحصاء بالإدارج ومسؤول التوجيه المالي والإداري بالإدارة ومسؤول أمن الإدارة بإجمالي ١٢ فرد بكل إدارة”.

وبالنسبة للمدارس الثانوي بالإدارة تضم “مدير المدرسك أخصائي التطوير الاساسي it، واخصائي الحكومة الإلكترونية مسؤول الاحصاء ومسؤول التوريدات وعامل» بإجمالي عدد ٥ أفراد بكل مدرسة”.

تفاصيل و موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يصل حافز الأثابة للمشاركين في امتحانات الصفين الاول والثاني إلى ٤٠٠٠ جنيه لمدير المديرية، مشيرا إلى أنه في حالة وجود شخص واحد بالمدرسة يعمل فني اخصائي تكنولوجي وحكومة الكترونية يتم صرف 1500 جنيه، ولا يجوز تخطي قيمة المبالغ المخصصة للمديريات والإدارات التعليمية، أو صرف مبالغ من مخصصات أي جهة لأي فرد من الجهات الأخري.

كما خاطبت الوزارة المديريات التعليمية، بموافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على صرف حافز إثابة للمشاركين بامتحانات الدبلومات الفنية 2023، كالتالى: الموجه المالي والإداري المكلف بمتابعة 5 لجان سير طبقًا لخطاب التكليف الصادر لـه مـن السلطة المختصة بعدد أيام العمل الفعلية بواقع اليوم بيومين بدون منح. وإثابة أعضاء لجنة التوجيه المالي والإداري بالمديرية برئاسة المسؤول عن توجيه المالي والإداري، بمكافأة بواقع: اليوم بيومين بدون منح طبقًا لأيام العمل الفعلية بناء على التكليف الصادر من السلطة المختصة بالمديرية. وإثابة مديري المخازن وأمناء المخازن بالمديريات والإدارات التعليمية مكافأة بواقع اليوم بيومين طبقًا لأيام العمل الفعلية، وبالإضافة إلى 2 يوم تحضير قبل بداية الأعمال بدون منح.

وتشمل: إثابة مديري الشؤون المالية والإدارية والإدارات والمديريات التعليمية بمكافأة بواقع اليوم بيومين طبقا لأيام العمل الفعلية نظير الإشراف على أعمال مديرى أمناء المخازن، وتعتمد جميع استمارات الصرف 114 بناء على التكليفات الصادرة من السلطة المختصة بصورة التكليف سواء بالمديرية أو بالإدارة وتحت مسؤوليتهم ويتم صرف المكافأة بنسبة 7% من الأساسي من ميزانية (المديرية / الإدارة التعليمية التابع لها العضو كونها من الامتحانات العامة .

إقرأ أيضا :

رابط بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى