تقاريرخدمات

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة.. سلاح ذو حدين

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة، نعرضه لكم حيث يختلف من حالة إلى أخرى، حسب آراء المفسرين والعلماء، فيختلف التفسير فى حالة إذا كانت صاحبة الرؤية متزوجة أم أرملة أم مطلقة او حامل وغيرها، لذلك نسرد لكم بعض الحالات فى السطور التالية.

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة
تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للعزباء

يختلف تفسير الحلم من حالة لأخرى كما ذكرنا، ولكن إذا كانت الفتاة عزباء، ورأت نفسها ترتدي الفستان الأبيض فإن الفستان الابيض هذا دليل على الصحة والعافية وأنها قريبة من الله، وأنه سيكتب لها الزواج من رجل ذات وظيفة جيدة وطبع راقي وذات منصب ونجاح وقد يكون دليل على اقترابها من حياة جديدة.

وفى حال تكرر نفس الحلم فإن ذلك دليل على تعطل الزواج وأنها سوف تمر بفشل فى العلاقة العاطفية أو فشل فى خطوبة أو قد تمر بأزمة عاطفية أو قد يكون دليل على وجود مشاكل ومصاعب فى حياتها.

تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة

حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة دليل على تيسير الأمور وان حياتها الزوجية تسير للافصل واشارة إلى السعادة التي تغمرها مع زوجها أو اقتراب زوال الهم وقد يكون إشارة إلى حمل فى ذكر او عمل جديد او قضاء حج أو عمرة.

أما إذا رأت الزوجة نفسها بالفستان الأبيض مع زوجها أو زدرجل آخر غير زوجها فإن ذلك دليل على المشاكل والمصاعب وقد يكون هناك خلافات بينها وبين زوجها وقد يكون إشارة إلى الطلاق، اي انها رؤية غير محمودة.

حلم لبس فستان الزفاف للمطلقة والأرملة

فى حال كانت صاحبة الرؤية أرملة فإن ذلك دليل على أن مال سوف يساق إليها، أو حج أو عمرة أو الدخول فى علاقة عاطفية مع رجل ذو منصب ومكانة.

ويكون للمطلقة دليل على زواج قريب أو حياة جديدة أفصل أو حج أو عمرة مقبلة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تفسير حلم الوقوع من مكان مرتفع..كابوس أم أمر سار ؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى