الأخبارخدمات

توزيع منهج الدراسات للصف الرابع الابتدائي pdf 2024

ننشر لكم من خلال موقعنا فى السطور توزيع منهج الدراسات للصف الرابع الابتدائي pdf 2024، حيث يزداد البحث عنه خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع اقتراب عودة الدراسة بعدما أعلن عن الخطة الزمنية محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

توزيع منهج الدراسات للصف الرابع الابتدائي pdf 2024

وفى هذا السياق أعلن مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توزيع منهج الدراسات للصف الرابع الابتدائي pdf 2024 وعن تعديلات مقرر مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول.

توزيع منهج الدراسات للصف الرابع الابتدائي pdf 2024

وحدد مركز تطوير المناهج بعض الموضوعات في درسين من المنهج لتحويلها للاطلاع فقط، هي كالتالي:

من الوحدة الثانية: الدرس الثالث البيئات المصرية: الصحراء البيضاء والصحراء السوداء – الصوبات الزراعية.

من الوحدة الثالثة: الدرس الأول الحرف التراثية: مدينة الجلود في الروبيكي.

جدير بالذكر أن الصف الرابع الابتدائي هو أول صف تعقد له لجان اختبارات في الصفوف التي تخضع لنظام التعليم الجديد ويمتحن طلاب الصف الرابع الابتدائي على مقررات الأشهر في الفصول التي سيتم شرحها بالمدارس حيث يضع معلم المادة الامتحان بإشراف التوجيه المختص.

موعد بداية العام الدراسي الجديد

اعلن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الدراسي 2024-2025، حيث من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الاول يوم السبت 21 سبتمبر 2024 ونتهي الترم الثاني يوم الخميس 5 يونيو 2025، بعدد 35 أسبوعًا يتم توزيع المناهج على الفصلين.

ويستمر الفصل الدراسي الأول من 21 سبتمبر 2024 إلى الخميس 23 يناير 2025، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 11-1-2025.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى