الأخبار

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024 وكذلك مواعيد الامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 /2024، لجميع المراحل التعليمية بالتعليم العام والتعليم الفني والتعليم الابتدائي والشهادة الإعدادية.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024

وحددت محافظة الإسكندرية مواعيد و جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024 على أن تبدأ الامتحانات في 2 يناير وتنتهي في 24 يناير 2024.

التعليم تعلن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024

وبجانب اعلان جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024 وجه اللواء محمد الشريف، مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بقيادة الدكتور عربي أبو زيد بالاستعداد التام للامتحانات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة امتحانية آمنة ومناسبة لأبنائنا الطلاب.

تحميل جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول محافظة الاسكندرية 2024

كما شدد المحافظ على جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، والتنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات.

ويمكن الاطلاع على نماذج امتحانات لغة عربية للصف الرابع الابتدائي ترم أول لينك pdf وذلك من خلال الضغط على الرابط التالى :

https://drive.google.com/file/d/1KCftMY9z3eTQRQFm2z5r-jc7KClPR3OU/view?usp=drivesd

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نماذج استرشادية وملخصات للمقررات الدراسية وبنوك أسئلة مدعمة بالإجابة وذلك عبر بوابة التعليم الإلكترونية على الموقع الالكترونى للوزارة .

 

و أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا بشأن نظام الدراسة والتقييم لطلاب الصفوف (الرابع والخامس والسادس) من الحلقة الابتدائية.

ونص القرار على أن تطبق المناهج الدراسية المنصوص عليها بهذا القرار على تلاميذ الصفوف (الرابع والخامس والسادس) من الحلقة الابتدائية بكافة مدارس التعليم العام (الرسمية- الرسمية للغات- الرسمية المتميزة للغات- الخاصة بنوعيها العربي واللغات) اعتبارًا من العام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

إقرأ أيضاً:

لينك تحميل نماذج امتحانات لغة عربية للصف الرابع الابتدائي ترم أول pdf

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى