الأخبارخدمات

حركة تنقلات الشرطة 2024،، اعرف موعد الإعلان عنها

ترتفع معدلات البحث خلال الاونة الاخيرة، عن حركة تنقلات الشرطة 2024 حيث من المقرر ان يتم الإعلان عنها خلال فترة قليلة مقبلة، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية توزيعات حركة تنقلات الشرطة بالتفاصيل كاملة.

حركة تنقلات الشرطة 2024

حركة الترقيات الجديدة تشمل الترقيات من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، وترقيات فى دفعات من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وترقيات دفعات من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، ومن المنتر ان تتسلم مديريات الأمن مظاريف حركة الترقيات لضباط الشرطة، حيث يتم مراعاة الموقع الجغرافي والاداء وعامل السن وغيرها من الأمور تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

أسماء حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023 وزارة الداخلية
حركة تنقلات الشرطة 2024

حركة تنقلات الشرطة 2024

تهدف حركة تنقلات الشرطة من أجل تجديد الدماء، لتدعيم مديريات الأمن والحفاظ على الأمن والأمان للمواطنين والجهات الخدمات، ومن المقرر ان يتم الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة نهاية شهر يوليو الجاري، بعد إجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

شهدت حركة تنقلات الشرطة هذا العام مفاجآت تبعا لسياسة الدولة الجديدة بتعيين الشباب واعطاء الفرصة لهم من اجل تنشئة جيل واعد، حيث خرج عدد من ضباط الشرطة على المعاش، لأسباب مختلفة، منها الصحية ومنها الاجتماعية او النفسية.

وفى هذا السياق، يتخرج ضباط الشرطة من كلية الشرطة بعد دراسة 4 سنوات يحصل المتخرج على مؤهل ليسانس الحقوق مع دبلوم العلوم الشرطية، كما يمكن لضباط الشرطه المصرية أن يعمل كمحامي بعد التقاعد، حبث يقبل كليات الشرطة بنفس مجموع كلية الحقوق فى نفس السنة الدراسية.

موعد اعلان حركة تنقلات الشرطة 2024 

واشار مصدر مطلع داخل وزارة الداخلية، إلى أنه من المقرر الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء قطاع شئون الضباط بالوزارة من الانتهاء من المراجعات اللازمة.

اقرﺃ ايضا:

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

ما هي المؤهلات المطلوبة في تقديم كلية الشرطة 2024 2025؟

تنسيق الكلية الجوية 2024.. موعد التقديم وكافة التفاصيل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى