الأخبارسلايدر

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كل ما نشر حول تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام مؤكدة أن نتيجة الثانوية العامة مؤمنة بالكامل ولا صحة لتداول أى أرقام او حدوث تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام
حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام

وأكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن كل الكشوفات المتداولة والتى تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام عارية تماما من الصحة وغير صحيحة .

 

التعليم توضح حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام

و وقالت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،إنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 والنسبة العامة للنجاح مساء أمس الإثنين من قبل محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم الفني، وسوف يتم الإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2024 وأسماء الطلاب الأوائل ونسب النجاح وشرائح المجاميع غدا الثلاثاء الموافق 6\8\2024 في المؤتمر الصحفى المقرر أن يعقد ظهرًا.

التعليم تنفي تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام

 

ومن المقرر أن يعقد غدا الثلاثاء الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري 2024 مؤتمر صحفي للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2024 في امتحانات الدور الأول، كما أن أوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، جاء بعد وضع اللمسات النهائية لكافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي غدًا الثلاثاء، يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوية 2024، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتأتي تلك الخطوات كما يلي:

– الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة

– اختر نتيجة الثانوية العامة 2024.

– ادخل الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

– اضغط على كلمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

إقرأ أيضا:

فئات أوائل الثانوية العامة 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى