الأخبارسلايدر

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام

يبحث أولياء أمور طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية عن حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام وذلك بعد أن تداولت صفحات الغش الالكتروني عبر تطبيقات تليجرام واتساب مزاعم قدرتها على تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 مقابل دفع أموال للحصول على الإجابات.

حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام
حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام مؤكدة أن كل ما يتم تداوله ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية هو عار تماماً من الصحة وغير حقيقي.

التعليم توضح حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم عدم الانسياق حول مايتم نشره بشأن ادعاء حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام مؤكدة أن أي محاولات للغش أو الإخلال بسير الإمتحانات سيتم تطبيق قانون الغش على المتورطين.

وأكدت الوزارة أن امتحانات الشهادة الإعدادية مؤمنة بالكامل وتم تنفيذ القرارات والتوجيهات والاليات و إجراءات ضمان تأمين والحفاظ على سرية أوراق الأسئلة في امتحانات الشهادة الإعدادية باستخدام تقنية الباركود لضمان حقوق ومصلحة الطالب، موجهًا بضرورة مواصلة الإجراءات الدقيقة الخاصة بالتفتيش قبل دخول الامتحانات لمختلف المراحل، والتأكد من عدم حيازة الطلاب أي أجهزة إلكترونية، وكذلك تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية.

ما حقيقة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 تليجرام؟

كما تعمل الوزارة تنظيم مراجعات نهائية مجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة تتم من خلال تشكيل فرق من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة للقيام بتدريس هذه المراجعات، وذلك بحد أقصى (3) مقار في كل إدارة تعليمية، وقيام موجهي المواد الدراسية بالإدارات التعليمية بوضع نماذج امتحانات تدريبية تحت إشراف موجهي المواد الدراسية بالمديريات التعليمية لتدريب الطلاب عليها أثناء المراجعات، بالإضافة إلى وضع جداول منتظمة للمراجعات على مستوى المديرية.

وشددت الوزارة على أهمية التعاون مع المحافظة في توفير كافة العوامل وتهيئة البيئة المناسبة والداعمة لإنجاح المراجعات النهائية، وتحقيق الاستفادة القصوى للطلاب.

إقرأ أيضاً:

رابط تحميل امتحانات الثانوية العامة السابقة pdf ادبي وعلمي

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى