الأخبارخدمات

حقيقي ولا ترند؟.. قصة بيع مطعم صبحي كابر للمشويات في منطقة روض الفرج

يتساءل الكثير من الأشخاص عن حقيقة بيع مطعم صبحي كابر للمشويات في منطقة روض الفرج، بعد المنشور المثير الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الآونة الأخيرة، وهو ما نكشف حقيقه من خلال موقعنا بالسطور التالية.

قصة بيع مطعم صبحي كابر للمشويات في منطقة روض الفرج

جاء منشور الذي نشرته الصفحة الرسمية كالتالي: «يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر».

لم يصمت المتابعين من محبي مطعم صبحي كابر، حيث جاءت التعليقات على المنشور مطالبة بتوضيح الامر، فعلق أحد الأشخاص «المطعم اتباع؟»، ليرد أدمن صفحة مطعم صبحي كابر: «تم بيع المطعم لظروف قهرية، والمطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وهيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريب يا فندم»، وبالالحاح، كرر أدمن الصفحة الرد على كل الأسئلة: «هنعلن عن باقي التفاصيل قريب يا فندم».

قصة بيع مطعم صبحي كابر للمشويات في منطقة روض الفرجكثرت

التكهنات حول الأمر فالبعض رجح أنها فكرة تسويقية جديدة لكن الأمر تطور حتة ظن البعض أن الصفحة مخترقة وان لا المطعم لك يباع لكن مع كثرة هذا التفسير، فنسرت الصفحة الرسمية ردا على ذلك فقالت: «نظرا لما تم تداوله من بعض المواقع الإخبارية والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحه فهذا غير صحيح بالمرة».

واكملت: «الصفحه ملك للشيف صبحي كابر وحده وانتظروا فديو غدًا إن شاءالله لتوضيح بعض الحقائق».

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى