خدماتسلايدر

“رابط شغال”.. نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس

ينتظر طلاب المرحلة الابتدائية موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس بالمعاهد الأزهرية التابعة للأزهر الشريف.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس
نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس

 

وانهي طلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية الأزهرية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي منذ عدة أيام وفي انتظار الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس

 

ويتيح الأزهر الشريف ممثلا في المعاهد الأزهرية رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس ،حيث

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس وذلك من خلال الضغط على الرابط التالى :

https://www.azhar.eg/

خطوات عرض نتيجة الصف الخامس الابتدائي الأزهري 2023 برقم الجلوس

 

يتم ذلك بالدخول علي رابط بوابة الازهر الشريف ،ثم اختيار خدمات الأزهر الشريف، بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة نتائج الامتحانات ،يليها تحديد السنة الدراسية ثم كتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة.

ويتيح تحويل الطلاب بين المعاهد الأزهرية ومدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في الفترة من 1 إلى 2023، للعام الدراسي 2024/2023.

ويتم اقتصار التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس التابعة للوزارة على طلاب مرحلة التعليم الأساسي من الصف الثاني الابتدائي حتى الطلاب المقبولين بالصف الثالث الإعدادي بالمعاهد الأزهرية إلى الصفوف المناظرة بمدارس التربية والتعليم شريطة أن يتوافق سن قبول الطالب المحول إلى التعليم العام مع سن القبول بالمدرسة المحول إليها بالتعليم العام حال قبوله ببداية الحلقة الابتدائية التي تقدم بها للأزهر الشريف.

و يتقدم ولي الأمر الراغب في التحويل للأزهر بإفادة بسن القبول بالمدرسة المطلوب التحويل لها حتى يتحقق الأزهر من تطبيق شرط السن، على أن يكون تطبيق شرط مناظرة السن حتى نهاية الحلقة الابتدائية فقط، مع التأكيد على عدم قبول التحويل للملتحقين برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي من الطرفين.

اقرأ أيضاً

“اعرف الآن”.. موعد إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي الأزهري 2023

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى