الأخبارسلايدر

رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط

ينتظر طلاب صفوف النقل بالتعليم الفنى موعد اعلان رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط وذلك بعد انتهاء الامتحانات حيث بدأت أعمال التصحيح وتقدير الدرجات من قبل معلمى التعليم الفنى بكافة المديريات التعليمية  وكذلك تزامنا مع بدء امتحانات الدبلومات الفنية أمس.

رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط
رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط

وأعلنت المديريات التعليمية استمرار تصحيح ورصد درجات طلاب النقل بالتعليم الفنى تمهيدا لعرض وإتاحة رابط رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط وباقى الشعب الفنية الصناعية والزراعية والفندقية بنهاية العام الدراسي الحالى 2023/2024 .

 

المديريات التعليمية تعلن رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط

 

ويمكن لطلاب صفوف النقل بالتعليم الفنى الاطلاع على رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط وذلك من خلال الدخول على بوابة التعليم الفنى من خلال الضغط على الرابط التالى:

https://fany.emis.gov.eg/

 

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط حالات غياب طلاب الدبلومات الفنية المطبق عليهم منهجية الجدارات، عن أداء التقييمات للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

 

موعد ورابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط

 

وحددت الوزارة حالات الغياب كليا في وحدتين، بالدور الثاني وهو عملية إعادة تقييم الطالب (غير الجدير) الذي لم يجتز وحدة أو وحدتين في الدور الأول أو كان متغيبا فيهما على أن يكون التقييم شاملا لجميع مخرجات التعلم لكل وحدة ويحق للطالب التقدم للبرنامج العلاجي اختياريًا بعد سداد الرسوم المقررة لها.

وحددت الغياب كليا في أكثر من وحدتين، للطالب المتغيب عن التقييم أو الذي لم يجتز أكثر من وحدتين لا يحق له دخول الدور الثاني، ويعتبر راسنا ويتم إعادة الوحدات التي تغيب عنها أو لم يجتزها في العام الدراسي التالي.

كما حددت الغياب كليا/ عدم اجتياز وحدة في الدور الثاني، وذلك للطالب الذي لم يجتاز وحدة في الدور الثاني يعتبر راسيا ويحق له إعادة العام الدراسي في الوحدات التي رسب فيها فقط، ويتم احتساب نسب الحضور المقررة على هذه التقدم للتقييم النهائي الرسوب في عامين متتاليين.

وبالنسبة للطالب الراسب لعامين متتاليين في ذات الصف في المدارس المطبق بها منهجية الجدارات المهنية يحق له التقدم للامتحان من الخارج على نظام العمال طبقًا للقرارات الوزارية المنظمة.

ويحق للطلاب الذين اجتازوا جميع وحدات البرنامج التقدم للتقييم النهائي أمام اللجنة وتنفيذ التقييم النهائي للبرنامج، اما الطلاب الذي لم تجتاز وحدتين بالدور الأول يحق لها دخول الانعقاد الثاني للتقييم النهائي بعد اجتياز تقييم الوحدتين.

إقرأ أيضا:

www.giza.gov.eg نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى