الأخبارسلايدر

رابط نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf

نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf،، هو ما يبحث عنه الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من أجل الاستعداد التام للامتحانات.

وتمثل نماذج الامتحانات مهمة بالنسبة للطلاب حيث تحتوي على الاختبارات التقييمية التي تساعدهم على اختبار قدراتهم قبل التعامل مع الورقة الامتحانية حيث تفصلنا أيام قليلة على الامتحانات.

نماذج الوزارة للصف السادس الابتدائي 2024 pdf

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أتاحت تلك النماذج والإجابات الخاصة بها على الموقع الرسمي، والذي يسهل على الطلاب الكثير حيث يمكنك تحميلها بكل سهولة.

نماذج امتحانات نصف العام للصف السادس الابتدائي 2024

– يمكنك تحميل أو الإطلاع على نماذج امتحانات نصف العام للصف السادس الابتدائي 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:-
– قم بالدخول على موقع الوزارة التعليمية الرسمي من هنا.
– ثم اضغط على زر المهام الأدائية ومن ثم اختر الصف السادس.
– اطلع عليها أو قم بتحميلها على الجهاز.

جدول امتحانات المرحلة الإبتدائية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن جدول امتحانات المرحلة الابتدائية، حيث يبدأ الصف الثاني والثالث الابتدائي، من الثلاثاء 9 يناير حتى الأربعاء 10 يناير 2024.
يأتي ذلك على أن يبدأ الصف الرابع والخامس الابتدائي (عام وفصل واحد ومكفوفين ) والرابع والخامس والسادس والسابع ( صم وضعاف السمع ) من السبت 6 يناير وحتي الخميس 11 يناير 2024.
فيما يكون موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي (عام وفصل واحد ومكفوفين) والثامن (صم وضعاف السمع) من السبت 13 يناير وحتي الثلاثاء 16 يناير 2024.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: نهاية يناير.. موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى