الأخبارسلايدر

رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 وإتاحة و تفعيل خدمة دفع رسوم امتحانات الشهادة الإعدادية وقيمتها 158 جنيها مقسمة الى 148 رسوم شراء خامات ومستلزمات الامتحانات + 10 جنيهات رسم امتحانات اضافي.

رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024
رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 يمكن دفعها الان عبر البريد او عبر فوري  من خلال كود الدفع على فوري 66610

 

التعليم تحدد رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على تقديم الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الثالث الإعدادي للتقدم لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالفصلين الأول والثاني من العام الدراسي الحالي 2023 / 2024.

وأوضحت أن هذه الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تتمثل في:

– شهادة ميلاد كمبيوتر + 2 صورة منها
–  صور حديثة خلفية بيضاء مطبوع تحتها الاسم.

– إيصال المصروفات الدراسية + صورتين من الإيصال.

– إيصال رسم الامتحان 158 جنيها.

– الاستمارة الإلكترونية.

– طابع تعليمي فئة 10 جنيهات.

 

ضوابط و رسوم استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

 

ووجهت مديريات التربية والتعليم عدة تعليمات لتحرير استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023/2024 تمثلت فيما يلي:

  • يقوم الطالب برفع صورة شخصية بخلفية بيضاء مطابقة للصورة المرسلة إلى المدرسة 64، وفي حالة عدم المطابقة على المدرسة طباعة الاستمارة إلكترونية جديدة مطابقة للصورة الشخصية.
  • تحرر الاستمارة الإلكترونية تحت إشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل مدير المدرسة مع التأكيد على جميع البيانات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها مع شهادة ميلاد الطالب ومطابقة الاستمارة الإلكترونية مع شهادة الميلاد وصورة الطالب على الاستمارة حسب الصورة الشخصية – مع كتابة رقم تليفون ولى أمر الطالب.
  • يقوم الطالب بإحضار 3 صور شخصية مدون عليها اسم الطالب رباعي واضح أمام الصورة، ويتم اعتماد الاستمارة بختم الشعار فى جميع المواقع المخصصة بعد التأكد من صحتها، خاصة الصورة الشخصية المطبوعة للطالب، وتدبس الصور مجاورة لبعضها على الاستمارة الإلكترونية.
  • يرفق بالاستمارة الإلكترونية أصل شهادة ميلاد وصورة منها معتمدة ومختومة (1) مكونات الاستمارة عبارة عن (3) ورقات وهى الاستمارة الإلكترونية – بطاقة تحقيق الشخصية.
  • بيان عن الامتحانات السابقة وإقرار ولى الأمر وتدبس جميعها بالجانب وغير مسموح بتغير الترتيب أو التدبيس في موقع آخر.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المدارس الإعدادية التابعة للمديريات بالتنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان للعام الدراسي (2024/2023) من خلال الرابط التالي: moe-register.emis.gov.eg.

وقررت وزارة التربية والتعليم أن يكون تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 5 ديسمبر الجاري لتنتهي آخر فرصة للتسجيل في 31 من ذات الشهر.

ويتم التسجيل عبر موقع منصة التقدم الإلكتروني للامتحانات على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

إقرأ أيضا:

اسماء المقبولين في الكلية الحربية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى