تقاريرخدمات

سعر سيارة بورش 2023.. مواصفات جبارة متتفوتش

نرصد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، سعر سيارة بورش 2023، حيث تشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، بعد إجراء بعض التعديلات عليها من قبل الشركة المنتجة، حيث أصدرت تحديثات بمواصفات جديدة لقتت الأنظار إليها، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

سعر سيارة بورش 2023
سعر سيارة بورش 2023

سعر سيارة بورش 2023

تتميز السيارة بألوانها الأنيقة كما تحمل السيارة مصابيح نهارية، وقاعدة العجلات في السيارة 114 بوصة، والمصابيح الخلفية في سيارة ذات التصميم ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى نظام دفع رباعي.

يتواجد بالسيارة مرايا أمامية كهربائية قابلة للطي، و مقابض أبواب بلون طلاء السيارة، وأيضا واجهة أمامية وأجنحة مقوسة أكثر من النسخة السابقة، وبالتالي تبرز العرض الكبير للسيارة.

مميزات بوش كايين 2024 الداخلية

تتميز السيارة بالعديد من المواصفات الداخلية الجيدة وهي كالتالي:
هناك مقصورة داخلية تتسع لأكثر من أربعة أشخاص، كما يتواجد كبسة وضعية الدفع الرباعي، يوجد حصائر أرضية للسيارة، فتحات مكيف أمامية وخلفية، فتحة زجاجية في السقف قابلة للفتح والغلق بشكل أتوماتيكي.

أما بخصوص المقاعد الخاصة بالسارة مصنوعة من الجلد أو القماش، ويوجد ضوء للمصباح في الصندوق الخلفي للسيارة، بالإضافة إلى نظام تحكم في الطقس أوتوماتيكي.

سعر سيارة بورش 2023

– يبلغ سيارة بورش كايين 97.350 دولار أمريكي، أي ما يبلغ 303.187 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات يصل السعر إلى 375.900 درهم إماراتي.
– سعر سيارة بورش كايين إس كوبيه 103.750 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن سعر السيارة في الدول العربية يختلف على حسب سعر صرف الدولار مقابل باقي العملات.

– سعر سيارة بورش كايين تيربو GT 197.950 دولار أمريكي، أي ما يصل إلى 742.313 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات يصل إلى 811.400 درهم إماراتي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: سعر سوزوكي فان موديل 2024.. ارخص سيارة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى