الأخبارسلايدر

شاومنيج تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024.. اعرف الحقيقة

مع بداية مارثون الامتحانات المختلفة تبدأ صفحات ومجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأبرزها فيس بوك وتليجرام في الإعلان عن نشر أسئلة الاختبارات، ومنها تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024.

شاومنيج تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024

وعبر هذه السطور ننشر لكم حقيقية تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024، وهل تم تسريب الامتحانات بالفعل أم أنها مجرد شائعات من تلك الصفحات.

وأعلنت العديد من صفحات الغش الإلكتروني عن تسريب أسئلة الامتحانات لطلبة شهادة الدبلومات الفنية 2024 كبداية والتي انطلقت مساء أمس السبت الموافق 25 مايو 2024.

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024
تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024

حقيقة تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024

ونشرت تلك الصفحات العديد من الصور التي تزعم أنها لامتحانات الثانوية الفنية في أول أيامها.

ومن جانبه أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تتبع تلك الأسئلة المتداولة من جانب غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتأكد من صحتها.

ويأتي ذلك عبر تطابقها مع الامتحان الأساسي، مشيرة إلى أنها تتصدى للغش وتعمل على محاسبة أي طالب يقوم بتصوير أسئلة ونشرها على جروبات الغش.

ومع يوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، أعلنت تلك الصفحات عن تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الخاص بطلاب الدبومات الفنية، ونشرت الصفحة ورقة الأسئلة، إضافة إلى الإجابات الخاصة بها.

تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024
تسريب امتحانات الدبلوم الصناعي 2024

وبدأ طلاب الدبلومات الفنية بكافة تخصصاتها صناعي – زراعي – تجاري – فندقي في كافة أنظمة التقدم نظام السنوات الثلاث – إعداد مهني – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية امتحاناتهم من يوم السبت الموافق 25 مايو 2024.

عدد طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2024

ويؤدي عدد 815 ألف طالب وطالبة بكافة النوعيات بالإضافة إلى عدد 3100طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية لامتحانات هذا العام.

اقرأ أيضاً 

جروبات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 تليجرام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى