خدماتسلايدر

شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية الصغر

كتبت: آمال زغلول

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، عن قرض جديد لتمويل المشروعات المتناهية الصغر باسم “فاتحة خير”، حيث يستهدف المستفيدين من الجنسين الرجال والسيدات معا من سن 21حتى 60 عاما، وذلك في إطار استراتيجية البنك لاستحداث مجموعة متنوعة من المبادرات وبرامج التمويل بشروط ميسرة.

شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية الصغ
شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية الصغر

يأتي قرض المشروعات الصغيرة، ضمن الدور الذي أنشئ من أجله بنك ناصر الاجتماعي للمساهمة في توفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع والمساهمة في إيجاد فرص عمل للحد من البطالة بشروط ميسرة تعود بالنفع على المستفيدين.

شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية الصغر

وأيضا توفير طرق مختلفة لتمويل مشرعات الشباب وإيجاد البيئة الداعمة للمشروعات متناهية الصغر، خاصة التي تستهدف المرأة والشباب والفئات الأولى بالرعاية.

في هذا السياق .. قال الدكتور محمد عبدالفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أن المشروعات الصغيرة والمتناهية، تتمتع بإمكانيات هائلة لتحقيق تأثيرات إيجابية طويلة الأجل لتلبية الاحتياجات المُلِحَّة للتنمية، وكذلك تعتبر محركًا أساسيًا لحركة النمو الاقتصادي وإيجاد مزيد من فرص العمل.

وقال “عبدالفضيل”، أن قيمة تمويل “فاتحة خير” يبدأ من 4 آلاف جنيه كحد أدنى، وتم رفع الحد الأقصى إلي 200 ألف جنيه يتم سدادهم على أقساط شهرية، على أن تكون مده التمويل تبدأ من سنة وبحد أقصى سنتين بعائد متميز عن سوق متناهي الصغر.

أما بالنسبة للمستندات المطلوبة .. هي:

  1. صورة البطاقة الشخصية.
  2. عقد إيجار السكن ومحل المشروع وإيصال مرافق حديث لمحل السكن ومحل المشروع والرقم التأميني مطبوع.

وأشار عبدالفضيل، إلى أن تمويل “فاتحة خير” يستهدف تمويل المشروعات المتناهية المختلفة والتي تتنوع ما بين مشروعات تجارية ومشروعات إنتاج حيواني، هذا بالإضافة إلي المشروعات الخدمية والصناعية والمشروعات المنزلية.

جدير بالذكر، لمزيد من التفاصيل يمكن الاتصال على بنك ناصر الاجتماعي من خلال الخط الساخن رقم 16868.

شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية الص

شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية ال
شروط قرض بنك ناصر للمشروعات متناهية الصغر

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

لعدة أيام.. فتح جميع المتاحف الفنية والقومية مجاناً للجمهور (تفاصيل)

يستمر حتى 16 الجاري.. صندوق تحيا مصر يصل إلى الطلاب الأولى بالرعاية في جامعة جنوب

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى