خدماتسلايدر

“ظهرت الآن”.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية دور تاني 2024 برقم الجلوس

يوفر موقع نساعد رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2023-2024 بعد ظهورها رسميا.

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية امتحانات الدور الثاني خلا الفترة من السبت 3 أغسطس إلى الخميس 8 من نفس الشهر في مواد اللغة العربية والتربية الدينية واللغة الأجنبية والعلوم والجبر والتربية الفنية والهندسة والحاسب الآلي والدراسات الاجتماعية على الترتيب.

وخلال 10 أيام، تمكن كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية من الانتهاء من أعمال ظهور نتائج الدور الثاني، والتي شملت تصحيح كراسات الإجابات ورصد الدرجات ومراجعتها وتقديمها للمحافظ للاعتماد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية دور تاني 2024 برقم الجلوس

اعتمد محافظ الإسكندرية، الفريق أحمد خالد حسن سعيد، نتيجة امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بنسبة نجاح 97.3% عن الدورين الأول والثاني.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الدكتورعربي أبو زيد، أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة هذا العام بلغ 17603 طلاب وطالبات، وبلغ عدد الطلاب الحاضرين بالدور الثاني 14296 طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد الناجحين في امتحانات الدور الثاني 11193 طالبا وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية دور تاني 2024 برقم الجلوس

ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر خدمة نتائج الشهادات على بوابة محافظة الإسكندرية على الإنترنت عبر الرابط التالي www.alexandria.gov.eg/services/Results/default1.aspx.

ويمكن الاطلاع على النتيجة بمعرفة الاسم ورقم الجلوس من خلال الكشوف المعلقة في المدارس.

اقرأ أيضاً 

1006 رغبة.. الأماكن الخالية في المرحلة الثانية 2024 علمي علوم ورياضة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى