الأخبارسلايدر

فرص عمل لذوي الهمم بالقاهرة (أعرف التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية العمل بالقاهرة عن توفير فرص عمل للشباب من ذوي الهمم من الجنسين. وقالت، أن هذه الفرص متوفرة بشركة أمان للتحصيل، لحملة المؤهلات المتوسطة والعليا برواتب مجزية، مع توفير تأمين صحى وإجتماعى.

فرص عمل لذوى الإعاقة بالقاهرة التخصصات وعنوان 1
فرص عمل لذوي الهمم بالقاهرة (أعرف التفاصيل)

وأوضح مديرية العمل بمحافظة القاهرة ،اليوم الأحد، أن السن لا يتعدى 30 عاماً، بخبرة وبدون خبرة.

فرص عمل لذوي الهمم بالقاهرة (أعرف التفاصيل)

ومن جانبه، أوضح أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة ،  أنه بالتنسيق مع شركة أمان للتحصيل الالكتروني ، تم توفير تلك الفرص للشباب في العمل على مهنة مسئول تحصيل، وخدمة عملاء .

وأضاف مدير المديرية ، أنه على الشباب الراغب في الحصول على تلك الفرص التقديم بمقر المديرية في 27 ش عين شمس برج الفتح – حلمية الزيتون.

وأكد “عزاز”، استمرار جهود وزارة العمل في التعاون مع الشركات العاملة من القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب أبناء المحافظة والمقيمين فيها .

جدير بالذكر، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وذوي الهمم، وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية وفرص تدريب مهنى تساهم في دخولهم سوق العمل الداخلى  والخارجى والمشاركة في التنمية .

فرص عمل لذوي الهمم بالقاهرة أعرف التفاصيل
فرص عمل لذوي الهمم بالقاهرة (أعرف التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بطولة أفريقيا للبوتشا.. موعد وصول المنتخبات المشاركة إلى مصر

رابط التقديم لوظائف الموارد المائية والري والنقل خلال شهر يونيو (التفاصيل)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى