خدماتسلايدر

فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسيوط

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية العمل بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، عن توفير فرص عمل لعدد 500 فرصة للشباب بالتعاون والتنسيق مع عدد من شركات القطاع الخاص.

فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسي
فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسيوط

وقالت وزارة العمل، يأتي ذلك فى ضوء جهود مديرية العمل بأسيوط لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للمساهمة فى خفض معدلات البطالة بين الشباب من الجنسين من أبناء المحافظة، وتعزيز التعاون مع منشآت القطاع الخاص لتوفير إحتياجاتها من العمالة المؤهلة والمدربة التى تحتاجها خطوط الإنتاج .

فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسيوط

وأضافت الوزارة، وأيضا لمتابعة عمليات التشغيل ومراعاة تطبيق احكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقرارات الوزارية المنفذة له، وتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتوفير عقود عمل مناسبة ، والإشراف على تمتع العمال بكافة الحقوق والواجبات التى أقرها لهم القانون .

المهن المطلوبة .. هي:

معلمين بمدارس سمارت الدولية، ومهندس ميكانيكا، وفني تحاليل “علوم قسم كيمياء”، ومندوب مبيعات، ووكيل تأميني ـ مدير وحدة، ووسيط تأميني، ومسئول تمويل، وأخصائي تمويل، ومشرفين أمن، وأفراد أمن، وفنيين إنتاج، وعمال إنتاج، وسائق درجة أولى وثانية، وسائق كلارك.

وأوضح على سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط، ان تلك الفرص التى جرى توفيرها تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، للمديريات بالمحافظات بضرورة تحفيز الشباب للإستفادة من خدمات الوزارة في هذا الشأن ، وتوفير فرص عمل لائقة للشباب بمنشآت القطاع الخاص ، بالتنسيق والتعاون مع المنشآت، ولتلبية إحتياجاتهم من العمالة المؤهلة ، سواء من خريجي التدريب المهنى او من خلال نشرة التشغيل الدورية التى تصدرها الوزارة وتعلنها على صفحاتها الرسمية.

وأضاف مدير المديرية، انه يمكن للراغبين فى الحصول على تلك الفرص التقديم من خلال الرابط الإلكترونى التالي:  https://docs.google.com/…/1FAIpQLSdiCZZQYJE…/viewform ، أو من خلال التوجه إلى مكاتب مديرية العمل بأسيوط .

وقال مدير المديرية،  يتزامن ذلك الإعلان مع استعداد الدولة المصرية لإطلاق المبادرة القومية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” والتي تهدف إلى بناء مسار جديد وبداية جديدة للمواطن المصري والتى تستمر فعالياتها وبرامجها وأنشطتها لمدة 100 يوم، تبدأ إعتبارا من نهاية أغسطس الجارى.

فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأس
فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسيوط
فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسيو
فرص عمل للشباب فى وظائف متعددة بالقطاع الخاص بأسيوط

اقرﺃ ايضا:

إيقاف اثنتين من شركات إلحاق العمالة بالخارج لمخالفتهما أحكام القانون (تعرف عليهم)

دليلًا إرشادياً حول تقليل الاغتراب بالتنسيق الإلكتروني في سؤال وجواب

هل المعهد التكنولوجي العالي للعلوم الصحية التطبيقية بشربين له تكليف؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى