الأخبارخدمات

في الذكرى 51 لنصر أكتوبر.. مواعيد عرض أفلام حرب أكتوبر اليوم كاملة

يتساءل المواطنون عن مواعيد عرض أفلام حرب أكتوبر اليوم، بالتزامن مع ذكرى ذكري انتصار أكتوبر 1973، حيث مر على ذكرى أكتوبر نحو 51 عاما، ويحتفل المصريون اليوم بالملحمة التي سطرها التاريخ وعبور خط بارليف.

مواعيد عرض أفلام حرب أكتوبر اليوم

ونكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، مجموعة من أهم الأفلام جسدت الحرب التي استعاد فيها المصريون كرامتهم واستعادوا فيها سيناء، وتذاع هذه الافلام على القناة الأولى والثانية والثالثة.

الرصاصة لا تزال في جيبي

يعتبر فيلم الرصاصة لا تزال فى جيبي من أشهر أبرز الأفلام، حيث يأتي الفيلم من بطولة محمود ياسين، وحسين فهمي، وسعيد صالح، وصلاح السعدنى، ويوسف شعبان، ونجوى إبراهيم، وعبد المنعم إبراهيم، ومن إخراج حسام الدين مصطفى، وتم إنتاجه عام 1974.

فيلم العمر لحظة

يأتي الفيلم بطولة الفنانة ماجدة، وأحمد زكي، وأحمد مظهر، وحاتم ذو الفقار، ومحمد خيرى، وناهد شريف، ومن إخراج محمد راضي، وإنتاج عام 1978، وتدور الأحداث حول صحفية تقوم بتغطية احداث وأخبار الحرب وتقع في حب ضابط.

octobr 1

أبناء الصمت

ابناء الصمت من بطولة أحمد زكي، والسيد راضي، وسيد زيان، ونور الشريف، ومحمد صبحي، ومحمود مرسي، وميرفت أمين، قصة مجيد طوبيا، وإخراج محمد راضي، وهو من إنتاج 1974.

حتى آخر العمر

شارك فى الفيلم الفنان محمود عبد العزيز، ونجوى إبراهيم، وعماد حمدي، وحياه قنديل، وعمر خورشيد، قصة الأديب الكبير يوسف السباعي، ومن إخراج أشرف فهمي، وإنتاج عام 1975.

فيلم الطريق إلى ايلات

فيلم الطريق إلى إيلات من بطولة عزت العلايلي، ونبيل الحلفاوي، من إخراج إنعام محمد علي، وتكشف العمل خلال فترة حرب الاستنزاف.

فيلم الوفاء العظيم

الفيلم من بطولة الفنان محمود ياسين، سمير صبري، وكمال الشناوي، وعبد المنعم إبراهيم، ونجلاء فتحي، ومن إخراج حلمي رفله، وإنتاج عام 1974.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى