الأخبارسلايدر

لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024

يبحث أولياء أمور صفوف النقل عن لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 وذلك لبدء تدريب الطلاب على حل تقييمات الأسبوع الثاني تنفيذا لتعليمات محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والخاص بزيادة درجات أعمال السنة بنحو 40% من مجموع درجات الطلاب.

لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024
لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024

وتم إتاحة لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 وكذلك لينك تقييمات جميع الصفوف الدراسية على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنفيذًا لقرار محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم لعودة الطلاب للمدارس.

 

مباشر .. لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024

 

وأكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، أن لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 يشمل الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية والتى تطبق بشكل موحد على مستوى جميع المدارس بكافة محافظات الجمهورية حيث يتم رفع واجب كل درس والتقييم الأسبوعي على موقع الوزارة.

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  أن كل ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي حول إجبار الطلاب على طباعة أسئلة الواجب المنزلي من لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 على الإنترنت وتقديمه بالمدرسة عار تماما من الصحة، مؤكدة أن الواجبات المنزلية تعد أسئلة مقالية قصيرة ينقلها الطالب من المعلم داخل الفصل الدراسي.

وقال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 و خطوات أداء الواجب المنزلي تتضمن قيام المعلم بالاستعانة بمجموعة من الأسئلة الخاصة بالواجب المنزلي على موقع الوزارة، حيث يقوم بكتابتها على السبورة داخل الفصل على أن يقوم الطالب بنقلها ثم حلها في المنزل ليقوم بتسليمها في اليوم التالي للمعلم لمراجعتها وتقييمها.

 

 تحميل لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024

 

وأكد المتحدث الرسمي أن الهدف من قيام الطالب بكتابة الواجب المنزلي هو المتابعة المستمرة لما يتم تحصيله داخل الفصل بجانب تقييم الأداء الدراسي للطالب وقياس نواتج التعلم.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا رسميا للمديريات التعليمية للتأكيد على تفعيل العملية التعليمية في المدارس وذلك عن طريق تفعيل وسائل وطرق التعليم والتعلم ومن أهمها فعالية تخصيص كشكول للآداءات الصفية والواجبات المنزلية والتقييم الأسبوعي، وبناءا على ذلك قامت الوزارة بإعداد المادة الخاصة بالاداءات التي يكلف بها المعلم الطلاب اثناء الحصة وكذا الواجب الذي يقوم بآداءه الطلاب في المنزل والتقييمات الأسبوعية من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/

ونص الخطاب على أنه من خلال المتابعات الميدانية للوزارة تبين أن هناك بعض المدارس تقوم بتكليف الطلاب بطباعة الاداءات الصفية والواجبات المنزلية من لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 وهو ما يفقد الموضوع قيمته التعليمية والتربوية إضافة إلى تحميل الأسر نفقات إضافية غير مبررة.

وشدد الخطاب بالتنبيه مشددا والمتابعة من خلال التوجيهات الفنية وادارات المتابعة بالمديريات، بالمتابعة والتأكيد بعدم تكليف الطلاب بطباعة الاداءات الصفية والواجبات المنزلية من لينك موقع وزاره التربيه والتعليم الواجب المنزلي 2024 واستخدام السبورات والوسائل المتاحة في المدارس في عرض هذه المواد حتى تحقق الفائدة المرجوة منها خاصة نها أسئلة ومهام قصيرة يمكن عرضها بالوسائل السابق ذكرها.

إقرأ أيضاً:

مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم .. الموعد والشروط ورابط التقديم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى