خدماتسلايدر

“متاح هنا”.. لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024

يوفر موقع نساعد، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، حيث أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور أيمن عاشور، بيانا رسميا بشأن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، للقبول في الكليات والمعاهد العليا، وذلك في الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024.

تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2024

فقد أتاحت وزارة التعليم العالي، للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدبلوم الفني من المدارس بنظام 3 أو 5 سنوات، أو من المعاهد الفنية المتوسطة، بتسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة من التنسيق.

وبدأ تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية «تجارة – صناعة – زراعة – سياحة وفنادق» بالمرحلة الثالثة، اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

واستمرت حتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 7 مساءً، أي لمدة تقدر بحوالي 16 يومًا، وقد بلغ عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين تم ترشيحهم من خلال المرحلة الثالثة نحو 284224 طالبًا وطالبة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أنه قد انتهى مكتب التنسيق من أعماله في نتيجة القبول لطلاب الدبلومات الفنية، مؤكدا على أنه التزم بترشيح الكليات والمعاهد وفقًا لرغبات الطلاب المسجلة على موقع التنسيق الإلكتروني.

وأكدت الوزارة على أنه يلزم على طلاب المدارس والمعاهد الفنية، طباعة بطاقة الترشيح من موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

كما بينت أنه من المقرر إرسال كشوف الترشيحات النهائية لجميع الكليات والمعاهد العليا، بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وتتيح وزارة التعليم العالي إمكانية الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لجميع الشعب والتخصصات بنظام 3 أو 5 سنوات، إلكترونيا تيسيرًا على الطلاب.

وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني المتمثل في الرابط التالي:

 https://tansik.digital.gov.eg/application/

 اقرأ أيضاً 

نتيجة الكشف الطبي لجامعة حلوان 2024.. الموعد و الرابط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى