الأخبارسلايدر

“متوفر الآن”.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023

يبحث أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023 والتي أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف إتاحتها إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023

ويترقب أولياء الأمور الاعلان عن  رابط بوابة الازهر الالكترونية 2023 للنتائج نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023 حيث تتيح إدارة المعاهد الأزهرية والتي تتبع للأزهر الشريف نتيجة الطلاب بعد اعتمادها رسمياً.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023

وشدد قطاع المعاهد الأزهرية علي اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023

بعد اعتمادها رسميا وذلك من خلال الموقع الالكترونى لنتائج طلاب المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف من خلال الضغط على الرابط التالى:

https://natiga.azhar.eg/results2023.html

و أعلن قطاع المعاهد الأزهرية خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023 وذلك بعد اتباع الاجراءات التالية:

– الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف

– اختيار خدمات الأزهر الشريف.

– اختيار نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023

– اختيار المرحلة والمحافظة ورقم الجلوس.

– الضغط على اعلان النتيجة.

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2023

 

وشدد قطاع المعاهد الأزهرية والذي يتبع الأزهر الشريف أنه من المقرر إلغاء امتحانات الطلاب الذين يثبت تورطهم فى حالات الغش بالشهادة الابتدائية حيث  يلغى امتحان الطالب في مادة الامتحان فقط في سنوات النقل والشهادات العامة  وامتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 .

ويسمح للطالب بدخول امتحان الدور الثاني في ذات المادة بدرجة النجاح فقط حال ارتكابه المخالفة بامتحانات الدور الأول ، و يلغى امتحان الطالب في جميع المواد واعتبار هذا العام عام رسوب في سنوات النقل أو الشهادات العامة فى حالة قيام الطالب بتسريب أو تمرير أسئلة الامتحانات بأي وسيلة من الوسائل أثناء انعقاد اللجنة.

و إذا ثبت قيام الغير بأداء الامتحان بدلًا منه بالمخالفة للضوابط المقررة في هذا الشأن ،و إذا قام بأي عمل من شأنه الإخلال بنظام اللجنة وحرمته وسير أعمال الامتحانات.

إقرأ أيضا :

شغال.. رابط بوابة الازهر الالكترونية 2023 للنتائج نتيجة الشهادة الاعدادية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى