تقاريرخدماتسلايدر

متى الجمعة البيضاء في مصر.. تخفيضات تتعدى الـ 70%

متى الجمعة البيضاء في مصر، هذا السؤال المتداول والمنتشر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرغب المواطنين فى معرفة موعدها من أجل الاستعداد التام لها من أجل شراء السلع والمنتجات بأسعار منخفضة عن الطبيعي.

متى الجمعة البيضاء في مصر
متى الجمعة البيضاء في مصر

متى الجمعة البيضاء في مصر

ونكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد الجمعة البيضاء في مصر، حيث لا يفصلنا سوى أيام قليلة على موعدها، ونهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

متى الجمعة البيضاء في مصر

من المقرر أن يكون موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر، هو آخر أسبوع من شهر نوفمبر، ألا وهو يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 المقبل، وسوف يكون هناك العديد من التخفيضات على مختلف المنتجات.

الجمعة البيضاء في مصر

ويعتبر الجمعة البيضاء فى مصر هو البلاك فرايدي النسخة العالمية والتي يكون فيها المنتجات والسلع والخدمات وجميع العلامات التجارية الكبيرة تبيع بأسعار منخفضة.

جدير بالذكر أن التخفيضات في الجمعة البيضاء 2023 في مصر على كافة المنتجات والسلع وذلك بنسبة تصل إلى 70%، من جانب الشركات والمحلات.

عروض تخفيضات البلاك فرايداي

تتضمن التخفيضات والعروض جميع المنتجات سواء الأزياء والإكسسوارات ومستلزمات المنزل والميكب والعناية الشخصية والعطور والالكترونيات والأجهزة الكهربائية ومستلزمات الأطفال والموبايلات وغيرها لجميع الماركات.

موعد عروض تخفيضات البلاك فرايداي

يأتي موعد الجمعة السوداء 2023 أو البلاك فرايدي في يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر كل عام، ولكن عادةً ما تبدأ العروض والتخفيضات فى بداية الأسبوع الأخير من نوفمبر، وخاصة عبر الإنترنت.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: عيار 21 بكام ؟.. أسعار الذهب للبيع والشراء اليوم الاثنين 6-11-2023 آخر تحديث 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى