الأخباررياضة

مران الزمالك | مشاركة بنتايك.. وعبد الشافي يواصل التأهيل استعداداً لبطولة السوبر

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران الجماعي للأبيض الذي أقيم على ملعب النادي اليوم السبت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة في بداية المران، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يُقسم جوميز اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ بعض الجمل الفنية، وركز الجهاز الفني، على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ عملية الضغط الجماعي على المنافس، بأشكال مختلفة.

b052da85 4e59 4636 8b83 5b813a784add

محمود بنتايك يشارك فى مران الزمالك الجماعي

شارك المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي، وذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي.

فيما واصل محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية وشهدت الفقرة خوض اللاعب بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى