الأخبارخدمات

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024.. السبكي يكشف مفاجأة

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024، هو ما نكشف لكم تفاصيله من خلال موقعنا فى السطور التالية حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

ويزداد البحث عن حقيقية عرض مسلسل رمضان كريم فى رمضان المقبل 2024، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا فى الجزء الأوّل والثاني ويرغب المتابعين فى معرفة هل سيتواجد الجزء الثالث منه فى رمضان المقبل ؟

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024

أكد المنتج أحمد السبكي، أن مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث، قد تم تأجيله إلى 2025، نظراً لعدم الانتهاء من كتابته حتى الآن.

وأوضح الشبكي أن الأوضاع الاقتصادية الحالية، جعلت مسألة إنتاج مسلسل، عملية مرهقة للغاية، وصار المنتج يُراجع حساباته طوال الوقت، وتقليص أيام التصوير خارج البلاد بقدر الإمكان.

مسلسل رمضان كريم 2024 في دراما رمضان

وتدور أحداث مسلسل رمضان كريم في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، عن عادات وتقاليد الأسر المصرية البسيطة فى شهر رمضان المبارك.

وشقالجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في رمضان 2017 نجاجا منقطع النظير فشارك فيه روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما عن رمضان كريم الجزء الثاني فهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته الفنان سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وانضم للجزء الثاني منه الفنان بيومي فؤاد والفنانة سلوى خطاب وويزو.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: لينك تنزيل كتاب الامتحان احياء اولي ثانوي ترم ثاني 2024 pdf.. الآن

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى