الأخبارسلايدر

من ذوي الهمم ..ماجد الفطيم تعلن تدريب أكثر من 500 شخص بفروع كارفور

من ذوي الهمم .. أعلن محمد حسن المدير العام لتطوير الأعمال في “ماجد الفطيم للتجزئة” في مصر، إن الشركة قامت بإطلاق 47 مبادرة شملت تدريب أكثر من 500 شخص من ذوي الهمم في فروع كارفور.

من ذوي الهمم ..ماجد الفطيم تعلن تدريب أكثر من 500 شخص بفروع كارفور
من ذوي الهمم ..ماجد الفطيم تعلن تدريب أكثر من 500 شخص بفروع كارفور

جاء ذلك خلال مشاركته في النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض “المبادرون”، الذي يهدف إلى تمكين الأشخاص من ذوي الهمم. تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ود. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث استعرض جهود كارفور، وحرصها على تنفيذ المبادرات الرامية إلى دعم وتمكين الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

وأضاف أنه حصل حوالي 270 شخص من المشاركين في الدورات التدريبية على فرص عمل، في حين شكلت النساء نحو 27% منهم.- هذا وانطلق نحو 86 شخصاً آخر من الذين حصلوا على التدريبات، في أعمالهم التجارية الخاصة.

وأكد بأن الشركة تفخر ان تشكل جزءاً من الحلول المطروحة، وتسعى جاهدة نحو عالم يوفر فرصاً متكافئة للجميع، حيث تتمحور أهدافها حول زيادة وتعزيز الوعي بحقوق ذوي الهمم وإقامة مجتمع شامل يتجاوز حدود زملائناوعملاءها.

تدريب ذوي الهمم بمجموعة ماجد الفطيم بفروع كارفور

 

وأوضح التزام وحرص الشركة على تقديم تجربة شاملة، من شأنها إحداث تأثير إيجابي داخل المجتمع المصري، مشيرا إلى أن كارفور أصبحت أول علامة تجارية في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة التي توفر خدمة “الترجمة الفورية إلى لغة الإشارة” للذين يعانون من الإعاقة السمعية، حيث تحقق ذلك من خلال توقيع كارفور أول اتفاق شراكة مع “ميرج التكنولوجية” الشركة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والمتخصصة في الحلول التكنولوجية المبتكرة لذوي الهمم، حيث باتت هذه الخدمة المجانية المبتكرة متوفرة في جميع فروعها منذ 2022.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 28-3-2023

برلماني: مجلس ذوي الإعاقة لا يوجد دور له ويجب أن يكون له صلاحيات حقيقية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى