الأخبارخدمات

مواعيد سينما سيتي سنتر الماظة واسعار التذاكر

مواعيد سينما سيتي سنتر الماظه، الكثير من الأشخاص يتساءلون عنها، وهذا ما نعرضه لكم فى السطور التالية، حيث يزداد البحث عنه خاصة ان العديد من الاشخاص يرغبون فى مشاهدة الافلام الجديدة فى السينما بحلول اجازة نصف العام كما اننا على مقربة من انتهاء طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم.

مواعيد سينما سيتي سنتر الماظة

افتتح سيتي سنتر ألماظة فى عام 2019، حيث إنه تابع لمنشآت ماجد فطيم العقارية، ويسع لحوالي 260 متجر و4000 موقف سيارة، فهو إحدى المشاريع الاستثمارية الضخمة المتواجدة فى مصر، ويمكنك الوصول إلى سيتي سنتر ألماظة عن طريق ركبوب ميكروباص شيراتون وانزل عند آخر كوبري الماظة ( سيتي سنتر الماظة).
أو أركب ميكروباص أول مكرم وانزل عند أول مكرم أركب ميكروباص شيراتون وانزل عند آخر كوبري الماظة ( سيتي سنتر الماظة).

وهناك طريق آخر من خلال ركوب ميكروباص عباس العقاد وانزل عند عباس العقاد واركب ميكروباص شيراتون وانزل عند آخر كوبري الماظة ( سيتي سنتر الماظة).

مواعيد سينما سيتي سنتر الماظه

 سينما ماكس العادية والتى تتكون من شاشات العرض الضخمة ذات الجودة العالية، ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 120 جنيهًا. وتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا.

ياتي ذلك الى جانب سينما جولد وهي سينما تتميز بمستوى عالي من الفخامة والمقاعد ذات بشكل رائع وبها خدمات ممتازة  ويبلغ ثمن التذكرة 160 جنيه مصري لكل فرد، وتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 12 الظهر إلى الساعة 2 صباحًا.

 ويتواجد سينما 4DX وهي من أفضل السينمات من ناحية الخدمات الممتازة فترى تفاصيل الفيلم وتستمتع بما يحدث في الفيلم من مؤثرات صوتية ومؤثرات طبيعية ويبلغ سعر هذه التذكرة نحو 250 جنيه مصري لكل فرد.

اقرﺃ ايضا:

كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2024

موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024 والتخصصات المطلوبة

عاجل.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى