الأخبارخدمات

مواعيد عمل المخابز بالمواعيد الشتوية 2024

يتساءل العديد من اصحاب المحلات عن مواعيد عمل المخابز بالمواعيد الشتوية 2024، مع اقتراب تغيير الساعة فى مصر، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

مواعيد عمل المخابز بالمواعيد الشتوية 2024

سوف يتم إلغاء التوقيت الصيفي في مصر يوم الخميس الأخير من أكتوبر، عند الساعة 11:59 مساءً، حيث سيتم تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة. ويأتي هذا الإجراء تنفيذًا للقانون رقم 24 لسنة 2023، اي سيكون موعد بدء التوقيت الشتوي، في منتصف ليل الجمعة 1 نوفمبر 2024، وسيعمل المواطنون على تأخير الساعة 60 دقيقة إضافية، بحيث تكون الساعة 11 مساءً بدلًا من 12 صباحًا.

مواعيد عمل المخابز بالمواعيد الشتوية 2024

بدأت وزارة التنمية المحلية فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحلات الجديدة، فتقرر أن تغلق المحلات التجارية والمولات في تمام الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، على ان يتم مد فترة الإغلاق أيام الخميس والجمعة حتى الساعة 11 مساءً، على ان يكون نفس المواعيد خلال الأعياد والإجازات الرسمية.

مواعيد عمل الورش والمحلات الحرفية

تبدأ الورش والمحلات الحرفية العمل من الساعة 8 صباحًا وتغلق في تمام الساعة 6 مساءً، أما بالنسبة للمطاعم والمقاهي، فتبدأ مواعيد العمل اليومية من الساعة 5 صباحًا حتى منتصف الليل، ويستثنى من ذلك خدمات الطلبات الخارجية (التيك أواي) التي تظل متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى