الأخبارسلايدر

موعد نزول ايفون 15 برو max

يبحث المهتمون بأخبار الاتصالات والهواتف الذكية عن موعد نزول ايفون 15 برو max حيث تمثل أحد أهم المنتجات التكنولوجية المتميزة وتعتبر منتجات آبل من أكثر المنتجات التكنولوجية المرغوبة والمتطورة في العالم.

موعد نزول ايفون 15 برو max
موعد نزول ايفون 15 برو max

وينتظر المستخدمون الإعلان عن موعد نزول ايفون 15 برو max و إطلاق أحدث إصداراتها والتي من المقرر اتاحته قريباً علي مستوى العالم بكافة منافذ ابل ستورز.

إعلان موعد نزول ايفون 15 برو max

 

وينتظر المهتمون بالتقنيات الحديثة للهواتف الذكيه تفاصيل ومواصفات ايفون 15 iphone 15 pro max الجديد وموعد طرح و نزول ايفون 15 برو max بالأسواق العالمية والمحلية علي حد سواء.

ومن المنتظر أن يتم إعلان موعد نزول ايفون 15 برو max من خلال تنظيم حدث خاص من أبل للكشف عن هذه المنتجات في يوم الثلاثاء، الموافق 12 سبتمبر، الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، وذلك في حدث مسجل مسبقًا، حيث سيتم عرضه أمام الصحفيين والضيوف في مسرح ستيف جوبز في مقر آبل بمدينة كوبرتينو.

تفاصيل تأخير موعد نزول ايفون 15 برو max

 

ووفقاً لتسريبات حول موعد اطلاق سلسلة ايفون 15 ، سيتم الإعلان عن موعد نزول ايفون 15 برو max وطرح هواتف ايفون 15، وايفون 15 بلس، وايفون 15 برو للبيع في يوم الجمعة، الموافق 22 سبتمبر، على أن يتم بدء استقبال طلبات الشراء المسبق في الأسبوع الذي يسبق هذا التاريخ، ومن المرجح أن يبدأ ذلك في 15 سبتمبر.

وترددت أنباء حول إحدى المكونات الخاصة بـ iPhone 15 Pro Max وزعمت أنها ستكون قليلة الإمداد، مما قد يؤدي إلى تأخر وصول الهاتف حتى أوائل أكتوبر، ومن المحتمل أن تُعلن “Apple” عن تاريخ بدء بيع هذا الطراز في نفس الوقت مع باقي الهواتف الأربعة.

 

وأرجحت تقارير أن السبب وراء التأخير يعود إلى مكون من شركة Sony، حيث يُفترض أن هاتف ايفون 15 برو ماكس سيأتي بكاميرا بريسكوب للعدسة البصرية، يستخدم هذا النوع من الكاميرا مرايا لتوجيه الضوء إلى جسم الهاتف، مما يسمح بتكبير الصورة بشكل أكبر، هذا يعني أن العدسة البصرية ستكون لها قدرة تكبير تفوق ما هو متاح في هواتف Pro الحالية.

 

ومن المقرر أن يكون هناك تأخيرًا لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع لإطلاق هاتف iPhone 15 Pro Max، والذي قد يكون يومي الجمعة، 6 أكتوبر أو 13 أكتوبر. وقد يتم الإعلان عن تاريخ بدء بيع هذا الطراز بشكل منفصل خلال الحدث الخاص بالكشف عن المنتجات.

إقرأ أيضاً:

افضل لاعب في مصر 2023

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى