الأخبارسلايدر

موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

يترقب أولياء أمور طلاب الصف الثالث الاعدادي موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بجميع محافظات الجمهورية وتحديدا القاهرة والجيزة وذلك بعد 3 أيام من انتهاء الامتحانات .

موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024
موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 مع استمرار اعمال تصحيح ورصد الدرجات من قبل مقدرى الدرجات بجميع المديريات التعليمية تمهيدا لاعلانها الكترونيا على مواقع المديريات وورقيا داخل المدارس.

 

التعليم تحدد موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

 

من جانبه أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 وذلك بعد أن عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، لمتابعة واستعراض الإجراءات والاستعدادات المتعلقة بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى 2023 / 2024.

و ثمن الدكتور رضا حجازي، في بداية الاجتماع، دور المديريات والإدارات التعليمية فى ضبط سير امتحانات الشهادة الإعدادية وصفوف النقل ، كما استعرض خلال الاجتماع الآليات والإجراءات المتعلقة بانضباط سير تصحيح الامتحانات ومواجهة بعض الظواهر السلبية.

و وجه الدكتور رضا حجازي بإعلان موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 وصفوف النقل لجميع المراحل التعليمية فور الانتهاء من تصحيحها ومراجعتها مراجعة دقيقة.

وخلال الاجتماع، اطمأن الوزير على كافة استعدادات وإجراءات المديريات التعليمية لامتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية ، مشددًا على ضرورة انضباط سير الامتحانات، وعدم السماح بأي حالات غش ومواجهتها بحزم والتشديد على اجراءات التفتيش لدى دخول اللجان الامتحانية.

 

وزير التعليم يحدد موعد نزول نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

 

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن امتحانات الشهادة الإعدادية مسئولية مديري المديريات التعليمية، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف إلى ضبط الامتحانات والنتائج وبالتالي لمدير المديرية الحق في اتخاذ القرار المناسب لتحقيق هذا الهدف، موجها بعقد اجتماعات مع مديرى الإدارات ورؤساء اللجان لتنفيذ التعليمات والإجراءات التى تضمن انضباط عملية التصحيح، فضلا عن ضرورة تكثيف متابعة مديرى المديريات التعليمية المستمرة للجان أثناء فترة الامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية ، مشددا على كافة مديري المديريات بالمرور بشكل متواصل طوال فترة الامتحانات على مختلف اللجان للتأكد من تطبيق الاجراءات التي تضمن سلامة سير الامتحانات.

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجه اولى ثانوي صنايع 2024 بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى