الأخبارخدمات

موعد نزول house of dragon الجزء الثاني.. “متصدر جوجل”

يبحث عدد كبير من الجمهور عن موعد نزول house of dragon الجزء الثاني، حيث انطلقت أولى حلقات المسلسل العالمي، ويرغب الكثير فى معرفة مواعيد العرض وهو ما نكشف لكم عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية.

موعد نزول house of dragon الجزء الثاني

وكانت شبكة HBO قد أعلنت عن وجود جزء ثاني وان هناك 16 ممثلاً سيتواجدون في الموسم الثاني من House of the Dragon، فيما تم استبعاد ثلاثة ممثلين مفضلين لدى المعجبين من الموسم الأول من القائمة كما كان متوقعًا، على الرغم من أن المشجعين كانوا يأملون في عودتهم، ولا تتحدث الشبكة هنا عن الممثلين الذين ماتت شخصياتهم.

موعد نزول house of dragon الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل House of the Dragon عن تعرض ويستروس لحرب أهلية، وتشتغل الأحداث حيث يكون فيها المجلس الأخضر الموالي للملك إيجون في مواجهة مع المجلس الأسود الموالي للملكة رينيرا، وتدور المعارك من أجل الحصول على العرش الحديدي.

مواعيد عرض الموسم الثانى لـ House of the Dragon

يذاع مسلسل House of the Dragon عبر شبكة HBO Max وتعرض حلقة أسبوعيا، حيث يتكون من ثمان حلقات وهو مقتبس من رواية النار والدم للكاتب جورج آر آر مارتن ويأتي مواعيد العرض على النحو التالي:
– الحلقة الأولى تم إذاعتها يوم 16 يونيو
– الحلقة الثانية تطرح يوم 23 يونيو وتكون مدة الحلقة الثانية من House of the Dragon 72 دقيقة، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الأطول.
– الحلقة الثالثة تطرح يوم 30 يونيو.
– الحلقة الرابعة تطرح يوم 7 يوليو.
– الحلقة الخامسة تطرح يوم 14 يوليو.
– الحلقة السادسة تطرح يوم 21 يوليو.
– الحلقة السابعة تطرح يوم 28 يوليو.
– الحلقة الثامنة تطرح يوم 4 أغسطس.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:  لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة2024 بالرقم القومي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى