الأخبارخدمات

نتيجة الصف الثاني الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023-2024 الترم الأول

الكثير من الطلاب والطالبات يتساءلون عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023-2024 الترم الأول، من أجل معرفة نتيجة تحصيلهم الدراسي.

واستهل طلاب الصف الثاني الإعدادي الأزهري امتحانات الفصل الدراسي الأول في 23 ديسمبر الماضي حيث استمرت لمدة خمس أيام وانتهت في يوم 28 من نفس الشهر.

ويزداد البحث عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023-2024 الترم الأول، منذ نهاية الامتحانات، حيث يترقب الأهالي ظهورها بفارغ الصبر لمعرفة درجات أبنائهم وكيفية الحصول عليها.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023-2024 الترم الأول

يمكنك معرفة نتيجة الصف الثاني الاعدادي من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب للعام الدراسي 2023-2024، وذلك بعد الانتهاء من عملية التدقيق والمراجعة في الكنترول المركزي لكل معهد على مستوى الجمهورية.

وبعد انتهاء عملية المراجعة، سوف يتم اعتماد النتائج رسميًا، وبعدها يتمكن الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج من خلال الكشوف المتاحة في المعهد بكل سهولة.

امتحانات الصف الثاني الإعدادي أزهري

وقد امتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي الأزهريفى مواد الترم الأول ألا وهي الفقه، اللغة العربية (النحو – ورقة أولى)، أصول الدين (التفسير والحديث – ورقة أولى)، العلوم،اللغة العربية (المطالعة والنصوص وفنون الكتابة)، الهندسة، أصول الدين (التوحيد والسيرة – ورقة ثانية)، الدراسات الاجتماعية، ومواد حفظ القرآن الكريم وتجويده، الجبر، اللغة الأجنبية، والتربية الفنية.

يأتي ذلك بالإضافة إلى الحاسب الآلي والمستوى الرفيع، ولكن قبل الامتحان التحريري، كما تم امتحان المبصرون شفهيا في حفظ القرآن الكريم وتجويده والمطالعة والنصوص.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: “بسبب الامتحانات”.. المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في المنوفية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى