الأخبارخدمات

نتيجة قرعة الحج السياحي 2024.. الرابط والخطوات

نتيجة قرعة الحج السياحي 2024، هو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، راغبين فى معرفة نتيجة الحج بعد ظهورها حيث تم إجراؤها إلكترونيا وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية.

ويقدر إجمالي الشركات المتقدمة هذا العام بنحو 1298 شركة سياحة منهم 230 شركة لمستوى الخمس نجوم بعدد تأشيرات 4000 تأشيرة، بالإضافة إلى 810 شركة سياحة للمستوى الاقتصادي بعدد تأشيرات 13000 تأشيرة، و258 شركة سياحة للمستوى البري بعدد تأشيرات 6000 تأشيرة.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2024

أسفرت نتيجة قرعة الحج السياحي عن فوز 23 ألف مواطن لأداء فريضة الحج من خلال شركات السياحة، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2024 من خلال الدخول على بوابة الحج المصرية عن طريق الضغط هنــــــا

نتيجة قرعة الحج السياحي 2024

يمكنك الاستعلام عن نتيجة حج القرعة بالرقم القومي من خلال اتباع الخطوات التالية:-
– قم بالدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة من خلال الضغط هنــــــا.
– ثم قم باختار أيقونة استعلم عن نتيجة القرعة.
-أدخل الرقم القومي.
– أدخل رقم المصنع.
-أدخل كود التحقق الظاهر على الموقع.
– اضغط على أيقونة بحث.
– سوف تظهر النتيجة لك في دقائق.

ومن المقرر أن تتم تسجيل الكيــانـــات (التضامنات) بين شركات السياحة لكافة المستويات معاً حتى 22 يناير الجاري الموافق 10 رجب 1445هـ.

وبعد ذلك سوف يتم إجراء معاينة سكن الحجاج وتوثيق عقود السكن بالأراضي السعودية بداية من يوم 22 يناير الجاري، على أن تنتهي الشركات السياحية من كافة إجراءات الحج في موعد أقصاه 25 فبراير المقبل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024.. اعرف الشروط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى