الأخبارتقارير

هل تايجر يدعم اسرائيل ؟

يزداد البحث خلال الآونة الأخيرة، عن الشركات والمنتجات التي تقدم دعم لإسرائيل، من أجل ضمها إلى قائمة المقاطعة، حيث بدأت منذ أيام ماضية حملة مقاطعة لبعض المنتجات دعماً للقضية الفلسطينية اعتراضا على ما يحدث تجاه غزة.

هل تايجر يدعم اسرائيل ؟

ويتساءل الكثير من المواطنين، هل تايجر تدعم إسرائيل؟، حيث يعد تايجر من المنتجات التي تشهد إقبالا كبيرا على شرائها خلال سنوات ماضية من قِبل الكبير والصغير، وهو ما سنجيب عنه خلال السطور التالية.

هل تايجر يدعم اسرائيل

بدأ تايجر كعلامة تجارية في السوق المصري منذ عام 2004، وشهد إقبالا كبيرا استمر حتى وقتنا هذا، وهي تابعة لشركة إيجيبت فودز وهي شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها في عام 1999.

هل تايجر يدعم اسرائيل؟

الإجابة على هذا السؤال تكون بالتأكيد لا تدعم شركة تايجر الاحتلال الإسرائيلي حيث أنها شركة مساهمة مصرية وتعمل في السوق المصري ولا تتبع اي مؤسسة تابعة للكيان الصهيوني.

آخر أخبار فلسطين ومصر

منذ السابع من أكتوبر وهناك حرب قائمة بين فلسطين وإسرائيل، ومازال الجيش الإسرائيلي يقصف غزة مرة تلو الآخرى.

وفى اخر الأخبار، قال ‏جيش الاحتلال الإسرائيلي أن دبابة تابعة لهم أطلقت نيرانها بالخطأ وأصابت موقعا مصريًا قرب الحدود في كرم أبو سالم.

وقال المتحدث العسكرى : خلال الإشتباكات القائمة فى قطاع غزة اليوم الأحد، أصيب أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابات طفيفة لبعض عناصر المراقبة الحدودية وقد أبدى الجانب الإسرائيلى أسفه على الحادث غير المتعمد فور وقوعه وجارى التحقيق فى ملابسات الواقعة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل شركة ابل تدعم إسرائيل؟ .. اعرف الحقيقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى