الأخبارسلايدر

هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023؟

يتساءل العديد من المواطنين هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023 وذلك بعد تعطيل الدراسة بجميع مدارس الإسكندرية أمس الأحد نتيجة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة .

هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023؟
هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023؟

من جانبه رد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على سؤال هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023 والمنتشر بقوة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، مؤكدا انتظام الدراسة الإثنين بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية.

 

الأرصاد الجوية توضح هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023؟

 

وأوضح أن الأرصاد الجوية ردت على تساؤل المواطنين و هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023 مؤكدا أنه بناءً على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فقد نفت المحافظة ما تم تداوله من إشاعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة الاثنين.

وتضرب نوة “المكنسة” محافظة الإسكندرية نهاية شهر نوفمبر، وهى “تكنس” البحر نتيجة التيارات البحرية الشديدة، وتهب نوة” المكنسة”  عادة منتصف نوفمبر قد تأتى متاخرة عن موعدها هذا العام، وقد عرفت بهذا الاسم لشدة الرياح بها حيث تهب رياح شمالية غربية “تكنس” البحر نسبة إلى التيارات البحرية الشديدة التى يشهدها البحر أثناء تلك النوة، التى تستمر 4 أيام.

 

هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023 ؟ .. الشريف يرد

 

وناشدت المحافظة المواطنين، خلال البيان، بالتأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة، وذلك من خلال الروابط الآتية:-محافظة الإسكندرية، الصفحة الرسمية
https:// www. facebook. com/ Alex. Gov. Eg أو محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونيةhttps:// www. facebook. com/ AlexPortal. Gov. Eg

وتشير التوقعات إلى تعرض محافظة الإسكندرية لهطول الأمطار خلال الساعات الأولى من صباح غد الاثنين، على أن تقل تدريجيًا وتختفي مع ظهر يوم وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها.

إقرأ أيضا:

منهج شهر نوفمبر للصف الثاني الثانوي 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى