الأخبارخدمات

″هترجعي شباب″.. أفضل كولاجين طبيعي للبشرة للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة

تتساءل العديد من الفتيات عن وصفات طبيعية فى المنزل بمكونات طبيعية اقتصادية، لاستعادة جمال البشرة ونضارتها وحمايتها من الشمس وتغيير الفصول لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا عن طريقة تحضير الكولاجين الطبيعي لتفتيح البشرة والتخلص من الخطوط وشد التجاعيد.

طريقة تحضير كولاجين لبان الذكر

احضر ملعقة لبان ذكر مطحون، ملعقتين نشا، ملعقة عصير ليمون، واتبع الخطوات التالية فى التحضير:
فى وعاء صغير نضع فيه جميع المكونات معاً ويتم خلطهم حتى يصبح خليط متجانس ثم نضع الخليط فى علبة محكمة الغلق حتى يتم الاحتفاظ بها دون ان تتلف.

وقت الاستخدام، ضعي منه طبقة رقيقة على المكان المحدد مثل البشرة أو الرقبة، واتركيه لمدة نصف ساعة وبعد مرور المدة قومي بغسل وجهك جيدا بالماء الفاتر ولاحظي النتيجة مع تكرار الوصفة.

بعيد عن البوتكس كريم لبان الذكر السحري يفتح بشرتك ويشد التجاعيد في دقائق

طريقة تحضير مرطب لبان الذكر والنشا

هذه الوصفى تساعد على شد وترطيب البشرة وازالة الهالات السوداء، من خلال ملعقتين نشا، ملعقة ماء ورد، ملعقتين لبان ذكر مطحون، زيت للترطيب حسب الرغبة مثل زيت الزيتون أو جوز الهند، كركم أو مسحوق بابونج حسب الرغبة.

احضري وعاء، وضعي به جميع المكونات ثم اخلطيها جيداً حتى يتكون خليط كريمي، وبعد ذلك ضعيه في علبة واحتفظي بها، وعند الاستخدام ضعي من الكريم طبقة على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي الوجه بالماء، واحرصي على تكرار الوصفة للوصول لنتائج جيدة ملموسة.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى