الأخبارخدمات

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم،، تناسب جميع الفئات

يرغب الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات فى معرفة أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم، خاصة فى فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، يتوجه المواطنون لقضاء بعض الأيام فى أشهر المصايف والتي يأتي أبرزها راس البر.

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم

يأتي ذلك خاصة مع انتهاء امتحانات جميع المراحل التعليمية المختلفة واقتراب انتهاء امتحانات الثانوية العامة أيضا، لذلك يتساءل المواطنون عن مصيف راس البر 2024 والءي يأتي بأسعار مناسبة للجميع.

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم

تتفاوت الأسعار فى رأس البر فهي تناسب جميع المستويات، حيث يبدأ إيجار الشقق من 200 جنيه في اليوم الواحد، كما يوجد فنادق تطل على البحر مباشرة.

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم
أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم

سعار مصيف راس البر 2024

أسعار مصيف راس البر 2024 تختلف باختلاف المكان، سواء شقة أو شاليه أو فنادق، ووفقا للمنطقة أيضا ولكن تبدأ أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم من 200 جنيه للشقة البعيدة عن الشاطيء، وتصل لـ 1000 جنيه للشقق القريبة من الشاطئ.

أسعار فنادق رأس البر 2024

يبدأ سعر الليلة الواحدة لفردين بالغين في الغرفة المزدوجة بفنادق رأس البر على اللسان من 1000 جنيه، ويصل إلى 4000 جنيه في الفنادق الفاخرة.

هناك أيضا فنادق رخيصة في رأس البر وفيها يبلغ سعر الليلة الواحدة من 900 جنيه لفردين بالغين في الغرفة المزدوجة، وتصل إلى 1700 جنيه حسب المكان والخدمات المقدمة.

أما عن أسعار العشش 2024 في رأس البر 2024، فسعرها في الأسبوع يتراوح ما بين 1550 وحتى 3950 حسب توقيت الحجز.

جدير بالذكر أن رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة أكد أن شواطئ رأس البر، تم تطويرها وتشجيرها خلال الأيام القليلة الماضية، وهي الآن على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين.

اقرﺃ ايضا:

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي

منح دراسية ممولة بالكامل 2024،، اعرف الشروط وقدم دلوقتي

تنسيق دبلوم تجارة 2024 بالكامل،، اعرف هتدخل ايه؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى