الأخبارخدمات

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم.. ″مناسبة الحق صيف″

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم، تشغل محركات البحث حيث يرغب الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات فى معرفة الأسعار من اجل قضاء بعض الأيام فى أشهر المصايف والتي يأتي أبرزها راس البر التي تتميز بوجود معالم سياحية.

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم

يأتي ذلك خاصة مع انتهاء امتحانات جميع المراحل التعليمية المختلفة واقتراب انتهاء امتحانات الثانوية العامة أيضا، لذلك يتساءل المواطنون عن مصيف راس البر 2024 والءي يأتي بأسعار مناسبة للجميع.

أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم

تختلف الأسعار فى رأس البر فهي تناسب جميع المستويات، حيث يبدأ إيجار الشقق من 200 جنيه في اليوم الواحد، كما يوجد فنادق تطل على البحر مباشرة.

وتتباين أسعار مصيف راس البر 2024 باختلاف المكان، سواء شقة أو شاليه أو فنادق، ووفقا للمنطقة أيضا ولكن تبدأ أسعار إيجار الشقق في رأس البر اليوم من 200 جنيه للشقة البعيدة عن الشاطيء، وتصل لـ 1000 جنيه للشقق القريبة من الشاطئ.

أسعار فنادق رأس البر 2024

يبدأ سعر الليلة الواحدة لفردين بالغين في الغرفة المزدوجة بفنادق رأس البر على اللسان من 1000 جنيه، ويصل إلى 4000 جنيه في الفنادق الفاخرة.

هناك أيضا فنادق رخيصة في رأس البر وفيها يبلغ سعر الليلة الواحدة من 900 جنيه لفردين بالغين في الغرفة المزدوجة، وتصل إلى 1700 جنيه حسب المكان والخدمات المقدمة، أما عن أسعار العشش 2024 في رأس البر 2024، فسعرها في الأسبوع يتراوح ما بين 1550 وحتى 3950 حسب توقيت الحجز.

جدير بالذكر أن رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة أكد أن شواطئ رأس البر، تم تطويرها وتشجيرها قبل دخول فصل الصيف، لتصبح الآن على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين.

اقرﺃ ايضا: رابط مفتوح.. تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 أدبي

موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد في مصر على الطلاب 2025

استعلم عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى