تقاريرخدمات

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024.. أرخص سعر

يزداد البحث خلال الآونة الأخيرة عن أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024، حيث يرغب الكثير من الشباب فى شراء سيارة، بدلا من المواصلات، يدور البحث عن سيارات بمواصفات جيدة وأسعار مناسبة وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية.

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024

سيارة نيسان صني تتواجد فى الأسواق بسعر مغري، وبمواصفات جيدة، حيث تمتلك محرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1،5 لتر، وبقوة 108 أحصنة، وعزم دوران يقدر بنحو 134 نيوتن/متر.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 نقلات، كما تضم سيارة نيسان صني باقة من الكماليات والتجهيزات أبرزها زجاج خلفي معتم، سيويلر خلفي، ومرايا جانبية كهربائية.

ويتراوح سعر نيسان صني كسر زيرو موديل 2023 في سوق السيارات المستعملة بين 500 إلى 680 ألف جنيه.

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024

سيارة شيري تيجو 7، تنتمي إلى طرازات الـ SUV، وقد حققت شعبية كبيرة فى مصر، حيث تصميمها الرياضي، ومساحتها الواسعة وارتفاعها المناسب، والكماليات المتواجدة بها.

كاديلاك اسكاليد، تتعدى الـ1000 حصان فهي من أقوى السيارات الرياضية، والتي تنتمي إلى فئة الـ SUV، كما انها تمتلك ارتفاع عال، وسعرها مناسب.

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2024

سيارة سوزوكي اسبريسو، تعتبر ارخص عربية زيرو في مصر، حيث تمتلك الكثير من التجهيزا.
رينو فلوانس أوتوماتيك 2013 تتواجد بأفضل سعر وهي تنتمي إلى فئة السيدان، تضم مجموعة من التجهيزات الفنية، أبرزها ناقل السرعات الأوتوماتيكي.

جيلي GX3 برو 2024 الرياضية

تﺃتي جيلي GX3 برو 2024، ضمن الاسعار المناسبة فهي سيارة رياضية، حيث تمتلك مقدمة تتسم بالشراسة، ذات مصابيح حادة، وجنوط رياضية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: متوفر الآن| اجابات كتاب الامتحان فيزياء تالته ثانوي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى