الأخبارتقارير

أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023.. فرحة للمزارعين

أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023، هو ما يشغل محرك البحث جوجل، حيث يرغب العديد من المواطنين فى معرفة آخر ما وصلت إليه أسعار القطن قر المحافظات، ونكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023
أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023

أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023

أكدت مصادر صحفية، أن أسعار القطن اليوم في الشرقية، شهدت استقرارا فى مختلف المحافظات، حيث سجل متوسط سعر قنطار القطن، نحو 10 آلاف و200 جنيه تقريبا، حسب ما قاله حسين أبو صدام نقيب الفلاحين.

ويعد القطن من أهم المحاصيل الربحية للمزارعين، ولكن هذا العام يشهد تراجع فى المساحات المزروعة منه، حيث تبلغ المساحة هذا العام نحو 274 فدانا، يتوقع أن يكون إنتاج الفدان نحو 7 قناطير قطن.

وعلى الجانب الآخر، بلغت المساعدة المنزرعة من القطن العام الماضي نحو 350 ألف فدان العام الماضي، وكان إنتاج الفدان العام الماضي نحو 10 قناطير قطن.

أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023

كشف نقيب الفلاحين، عن أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023، حيث بلغ قنطار القطن نحو 10 آلاف جنيه، وهو سعر مناسب، مشيراً إلى أن هذا العام شهد ارتفاعًا ملحوظا في تكاليف الإنتاج، مرورا بالأسمدة والمبيدات وانتهاءا بجني القطن.

سعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية

سعر قنطار القطن اليوم في الدقهلية بلغ نحو 10 آلاف و200 جنيه تقريبا.

وفى سياق متصل، بلغت مساحة القطن في الوجه البحري هذا العام نحو 220 ألف فدان تقريبا، وباقي المساحة تزرع في الوجه القبلي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: طريقة تعصيج اللحمة بخطوات سهلة وسريعة

“الحل الجبار فى ورق الغار”.. خيار مثالي لو عايز تخس وتحرق الدهون

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى